الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

ياتلحق يامتلحقش ...أسعار شنط رمضان 2024 فى كارفور

اسعار شنط رمضان 2024
اسعار شنط رمضان 2024

تتصدر أسعار شنط رمضان فى كارفور قائمة محركات البحث، حيث يقبل الكثير من المصريين علي شراء شنط رمضان ومن جانبه كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية المصري عن توافر شنط رمضان 2024 من خلال معارض "أهلا رمضان" التي انطلقت منذ منتصف الشهر الجاري في عدد من المحافظات ومن المقرر أن تستمر حتى بداية الشهر الكريم.

أسعار شنط رمضان فى كارفور

لاشك بأن قطاع عريض من المستهلكين يهتموا فقط بأسعار شنط رمضان من كارفور وذلك من أجل الاستفادة الخصومات التنافسية بشكل كبير، ومنذ اسبوع قد بدأت سلاسل كارفور التجارية في إتاحة عروض ضخمة على عدد كبير من المنتجات الضرورية لشهر رمضان

وجدير بالذكر أن تتناسب سعر شنطة رمضان يناسب من يرغبون في شراء كميات كبيرة من المنتجات والسلع الغذائية حتى 27 فبراير الجاري، ومن هم علي استعداد لعمل شنطة رمضان وتوزيعها على الفقراء .

محتويات وأسعار شنط رمضان 2024


تحتوي شنطة رمضان فى كارفور علي جميع السلع الغذائية وتخلتلف اسعار شنط رمضان التي تحتاجها الاسر المصرية طوال الشهر الكريم من اجل الافطار والسحور خلال هذا الشهر الكريم وتشمل شنطة رمضان فى كارفور:

  • زجاجة زيت خليط 700 مللي: 14 جنيهًا.
  • علبة سمن نباتي 650 جرامًا: 13 جنيها.
  • كيس أرز 1 كيلو: 9 جنيهات.
  • كيلو سكر: 8 جنيهات.
  • مكرونة 400 جرام: 7 جنيهات.
  • برطمان صلصة طماطم 285 جرامًا: 4 جنيهات.
  • كيس لوبيا 350 جرامًا: 5 جنيهات.
  • كيس فول تدميس 500 جرام: 15 جنيهًا.

أسعار شنط رمضان فى معرض أهلا رمضان

و أكد مصيلحي أن معرض اهلا رمضان قد حقق نجاحا كبيرا فى توفير اقل اسعار شنط رمضان خلال هذا العام، حيث يوجد فى كل محافظة 3 معارض رئيسية لمعرض اهلا رمضان على الأقل من الشوادر والسيارات المتنقلة ومنافذ جمعيتي.

واضاف ايضا إن هناك تنسيق كامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية والوزارة لإقامة المعارض، بخلاف مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية الحكومية،ضمن المعارض الخاصة بأسعار شنط رمضان 2024 من خلال 30 شركة تابعة.
اقرأ ايضا:

مصيلحي”: الحكومة قررت توفير مليون و700 ألف شنطة رمضان

التموين تطرح شنطة رمضان بـ 10 أصناف وكوبونات تبدأ من 150 جنيها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.