الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انفصال أمير عيد وليلي الفاروق رسميًا

أمير وليلى
أمير وليلى

طلاق أمير عيد وليلى الفاروق.. مازال حقيقة طلاق المطرب أمير عيد والفنانة التشكيلية ليلي الفاروق، تثير جدل واسع منذ أمس، خاصة بعد الغاء متابعتهما لبعضهما لبعض على موقع انستجرام، ورفض الثنائي اصدار أي بيانات أو التعليق علي الشائعات بالإيجاب او السلب، أو إعلان انفصالهما بشكل رسمي.

أمير عيد وليلي الفاروق

طلاق أمير عيد وليلي الفاروق.. و أثارت ليلى حالة من الجدل بسبب صورة لها عبر انستجرام مع أحد أصدقائها وهو ما دفعها للرد عبر انستجرام ، وعلقت على خبر ارتباطها بشخص آخر، حيث نشرت صورة أخرى عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت قائلة: "أنا وأصحابي الولاد، اللي زي أخواتي، بالظبط كتير، والحمد الله عندي أصدقاء عزاز عليّا أوي".

ليلي الفاروق تحذف صور زوجها من علي انستجرام

طلاق أمير عيد وليلى الفاروق.. وحذفت ليلى فاروق بعض صورها مع أمير عيد على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، لكنها ما زالت تتابعه.

زوجة المطرب والموسيقي أمير عيد هي ليلى الفاروق، فنانة تشكيلية ولدت عام 1983م في القاهرة، حيث التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006، ومنذ طفولتها تربطها هي وزوجها امير عيد علاقة حب توجت بالزواج.

تفاصيل زواج امير عيد وليلي الفاروق

وكشف أمير عيد عن تفاصيل زواجه بالفنانة التشكيلية ليلى فاروق، أثناء لقائه مع برنامج تقديم الإعلامي محمود سعد، قائلا: "تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم".

طلاق أمير عيد وليلى الفاروق.. ونصح أمير عيد في هذا اللقاء الجمهور، بعدم الإفراط في تكاليف الزواج، وتسهيل الحياة على الطرفين، وطالب بضرورة تغيير الأفكار والتقاليد القديمة التي ترهق كاهل الأسرة المصرية.

اقرأ أيضًا: ليلى الفاروق تظهر في أحضان صديقها وتثير حيرة متابعيها.. فهل انفصلت عن زوجها؟

حب الطفولة.. قصة زواج أمير عيد وليلي الفاروق وحقيقة انفصالهما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.