الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يثير غضب جمهوره بسبب إهانة سائقه

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب.. أثار الهضبة عمرو دياب غضب جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يصف السائق الخاص به بالحيوان، عقب انتهاء حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، مساء الأحد، ما أثار الجدل والاستياء حول هذا الفنان.

عمرو دياب يهين سائقه

ظهر عمرو دياب وهو يبحث عن السائق الخاص، وهو يسرع في الخروج من المكان، رافضا التقاط الصور التذكارية مع الجمهور على غير عادته.

وكان يبدو مستاء من تأخر سائقه الخاص، فقد قال: "ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين.. السواق".

عمرو دياب في ليالي سعودية مصرية

وكان ظهور الهضبة عمرو دياب بعد انتهاء فعاليات "ليالي سعودية مصرية" اشهدت أداءا مميزا من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، وحضورا مكثفا من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي.

وشهد الحفل أيضا لقاءا وصلحا بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بطلب من رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي نشر تعليقا عبر حسابه على فيسبوك يعبر فيه عن تصالح الطرفين، معلنا أنه الصلح رقم 549 الذي يساهم فيه، وتمنى الخير للجميع.

عمرو دياب مع شيرين عبد الوهاب في دار الأوبرا المصرية

تصدرت صورة الهضبة مواقع التواصل الإجتماعي بعد حضوره حفل ليال سعودية مصرية، والتى أقيمت فى دار الأوبرا المصرية.

تفاعل عمرو دياب مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال غناءها أغنية "عيون القلب"، للفنانة نجاة الصغيرة وسط تفاعل كبير من الحضور، في حفل "ليالي سعودية مصرية".

عمرو دياب ومحمد منير

حرص عمرو دياب أيضا على التفاعل مع الكينج محمد منير، حيث أدى منير خلال فقرته أغنية «علموني»، بحفل ليالي سعودية مصرية، المقام بدار الأوبرا المصرية.

وحضر الحفل كل من وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفي

التقي عمرو دياب بالمطرب والملحن عمرو مصطفى، بعد سنوات من الخلافات والخصام الفني، وعانق دياب، عمرو مصطفى، خلال مقابلتهما في كواليس حفلة الليلة السعودية المصرية، المقامة في دار الأوبرا المصرية.

وشارك موقع "et" بالعربي، متابعيه بمقطع فيديو، عبر الحساب الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "في ليالي سعودية مصرية، صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى وعناق في كواليس الحفل".

عمرو دياب بـ لوك تملي معاك

ظهر عمرو دياب في الحفل بـ" لوك" ألبوم "تملي معاك"، الذي أصدره عام 2000، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل منهم يسرا وإسعاد يونس وآسر ياسين ومنة شلبي ومي فاروق وحسام حسني وعمرو دياب وهاني شنودة وحميد الشاعري وغادة عادل وعمرو دياب ودينا الشربيني.

عمرو دياب ويقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ.

وزيرة الثقافة تكشف كواليس حفل ليالى سعودية مصرية

وكشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني عن تفاصيل التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، معلنة: "هناك مجموعة من الاتفاقيات الجديدة ستشمل بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية وهيئة الترفيه، بما في ذلك الحفلات المشتركة في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، بالإضافة إلى العروض المسرحية سواء كانت عالمية أو مصرية معاصرة".

نجوم يحيون حفل ليال مصرية سعودية

وأحيا حفل "ليال سعودية مصرية" كل من محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس، ويقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، صندوق Big Time، لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشار.ك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

معلومات عن عمرو دياب

عمرو دياب هو مغني ومطرب وملحن مصري شهير، ولد في 11 أكتوبر 1961 في مدينة بورسعيد بمصر. يعتبر عمرو دياب واحدا من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، وقد حقق نجاحا كبيرا في عالم الموسيقى العربية.

يُعرف بلقب "الهضبة"، وقد اشتهر بأداء مجموعة متنوعة من الأنماط الموسيقية مثل البوب والراي، والموسيقى الشرقية.

أشهر أغاني عمرو دياب

بدأ عمرو دياب مشواره الفني في بداية الثمانينات، وتميز بأداء أغانيه التي لقيت إعجابا كبيرا من الجماهير في العالم العربي. ومن بين ألبوماته الشهيرة "الليلة". وتملي معاك"، و"الليالي الطوال"، وغيرها الكثير.

كما حققت أغانيه شهرة واسعة ونجاحا كبيرا على مدار مسيرته الفنية التي تمتد لعقود، بما فيها أغنية وبينا معاد.

اقرأ أيضًا: الهضبة.. ختام أسطوري لحفل JOY AWARDS بتوقيع عمرو دياب

عمرو دياب الأعلى استماعًا للأسبوع الثالث بـ ”مكانك”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.