الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلى يؤكد رفضه خروج الجماهير عن النص خلال مباراة الزمالك

الزمالك ضد الإسماعيلي
الزمالك ضد الإسماعيلي

أصدر النادى الاسماعيلى بيانا رسميا ثمن فيه زيارة مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لنادى الإسماعيلي علي هامش مباراة الفريقين ببطولة الدوري وأكد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهورالناديين.

بيان النادي الإسماعيلي

وقال البيان : " يعلن مجلس الإسماعيلي رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص ايا كان انتماؤها وبالأخص جماهير الأندية الشعبية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية ويتقدم مجلس إدارة الإسماعيلي بالشكر لرابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب احمد دياب وكافة الجهات و الأجهزة المعنية بعد قرار زيادة أعداد الجماهير مشددا علي ضرورة استغلال هذا الجهد وذلك القرار في صالح الكرة المصرية والعمل علي نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر".

من ناحية أخري توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء إلى الجزائر للانتهاء من كافة الترتيبات والتحضيرات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل نادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

من ناحية أخري قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء عقب التعادل أمام فريق الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

تدريبات الزمالك

من المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام بالجزائر.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

بعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى سيد الموقف بين الزمالك و الإسماعيلى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.