الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نشرها صورة أبو تريكة.. بيلا حديد تثير الجدل

بيلا حديد
بيلا حديد

تصدرت الفنانة بيلا حديد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، السوشيال ميديا، وذلك عقب مشاركتها جمهورها بصورة للاعب المنتخب المصري المعتزل محمد أبو تريكة عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد أبو تريكة وبيلا حديد

وظهر لاعب المنتخب المصري المعتزل محمد أبو تريكة في الصورة التي نشرتها بيلا حديد وهو مرتدي تيشيرت منتخب مصر في مباراة المنتخب و منتخب السودان في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2008، وعلقت عليها:"تعاطفًا مع غزة".

معلومات عن بيلا حديد


بيلا حديد، وُلِدَت عام 1996، وهي خريجة كلية بارسونز للتصميم، وقد نالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت واحدة من أبرز عارضات الأزياء على الصعيد العالمي، كما تمثّلت وجوهاً إعلانية لعدة ماركات وبيوت أزياء عالمية، ووالدها محمد حديد، رجل أعمال ومُطوِّر عقاري، فيما كانت والدتها، يولاندا حديد، عارضة أزياء سابقة، ولها جذور فلسطينية عن طريق والدها، و أصول هولندية عن طريق والدتها.

دعم بيلا حديد للقضية الفلسطينية

وتعتبر بيلا حديد من أكثر النجوم الداعمين دعما للقضية الفلسطينية، وهذا يجعلها تتعرض باستمرار للتهديد من قبل العدوان الإسرائيلي، وكتبت مؤخراً يوم ٧ أكتوبر الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، :"منذ بدء الحرب تلقيت مئات التهديدات بالقتل يوميًا، وشعرت عائلتي بالخطر لكني لن أصمت بعد الآن، من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا، في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام، إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق" .


اقرأ أيضًا:


بيلا حديد تصدم جمهورها بفضيحة كبيرة.. اعرف التفاصيل


القصة الكاملة لدخول «بيلا حديد» في علاقة حب جديدة؟.. اعرف التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة