الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:36 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير 2024

جداول امتحانات طلاب النقل
جداول امتحانات طلاب النقل

تداولت عدد من المدارس عبر منصات التواصل الاجتماعي جداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير لعام 2024 لذلك يبحث أولياء الأمور جداول الامتحانات الخاصة بجميع المراحل التعليمية لمعرفة مواعيد امتحانات طلاب النقل.

ويستعرض "الموجز" جداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير 2024 وفقًا لما أعلنته المدارس التابعة للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، وتأتي هذه الاختبارات لمعرفة مستوى الطالب التعليمي وتدريبه على كيفية أداء الامتحانات النهائية الفصل الدراسي الثاني 2024.

جداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير 2024

جدول امتحان طلاب النقل في مدرسة فاروق العزازي التابعة لإدارة الأمديد التعليمية للصف الأول والثاني الإعدادي وهو كالتالي:

جدول امتحانات طلاب النقل في مدارس 30 يونيو للصف الأول الإعدادي للعام الدراسي 2023-2024 وهو كالتالي:

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي لمدارس 30 يونيو التابعة لمحافظة الإسكندرية وهو كالتالي:

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي التابع لمدارس 30 يونيو بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2023-2024

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني التابع لمدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية وهو كالتالي:

التعليم تستعد لتقييم طلاب صفوف النقل

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام بأنها تستعد لتقييم التلاميذ في صفوف النقل بالفصل الدراسي الثاني، لذلك ستعقد ثلاث امتحانات للطلاب، اثنان منهما هما اختبارات شهرية، والثالث هو امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني.

امتحانات الشهادات الإعدادية والثانوية العامة

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان نهاية العام دون اختبارات شهرية، وبالمثل، سيؤدون الطلاب في الشهادتين الثانوية العامة والفنية الامتحانات في نهاية العام وفقًا للمواعيد المحددة.
كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المحتوى التعليمي للفصل الدراسي الثاني"المواد التعليمية والتدريبية"على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

مواد تعليمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

وأوضحت الوزارة أن المواد التعليمية التي تقدم عبر موقعها تكون بأسلوب سهل ومبسط، وهي عبارة عن شرح المعارف والمفاهيم الأساسية لكل وحدة دراسية من المنهج الدراسي، بالإضافة إلى استخدامها الأشكال والرسوم التوضيحية لصياغة خرائط المعارف والمفاهيم التي تساعد الطلاب على الربط بينها واستنتاج العلاقات بين أجزاء المنهج بشكل ميسر، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب ومستوياتهم المتفاوتة في عملية التحصيل.

اقرأ ايضًا: محافظة الجيزة تعلن موعد إعلان نتائج طلاب النقل 2024

اقرأ ايضًا: اليوم.. بدء الإجازة الصيفية لطلاب النقل بعد انتهاء امتحانات شهر أبريل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة