الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

نصف دستة أزواج.. آخرهم بسمة ماهر.. حالات الانفصال في الوسط الفني

بسمة ماهر  وأحمد كشك
بسمة ماهر وأحمد كشك

فاجأت الفنانة بسمة ماهر جمهورها بإعلان انفصالها عن الفنان أحمد كشك، بعد فترة زواج دامت لـ 5 سنوات.

وكتبت الفنانة بسمة ماهر عبر حسابها على فيسبوك : "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم تم الطلاق الرسمى بينى وبين أبو بنتى، أحمد كشك".

جدير بالذكر أن أحمد كشك وبسمة ماهر تزوجوا في يناير عام 2019، في أحد الفنادق الكبرى، في القاهرة وسط حضور عدد من الفنانين وأصدقائهما وعائلتهما

حالات الأنفصال في عام 2024

بسمةماهر وكشك ليس الثنائي الأول الذي ينفصل في عام 2024 ، فمع بداية عام 2024 والذي لم يمر منه سوي شهر ونصف أعلن عدد من أشهر ثنائيات الوسط الفني انفصالهم

انفصال شيرى عادل وطارق صبرى

ومن أبرزهم الفنانة شيري عادل والتى أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري رسميا عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بعد العديد من الشائعات التي أكدت انفصالهما حيث كتبت عبر خاصية استورى على انستجرام قائلة :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الإحترام بيننا».

واضافت:«ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته» كما نشر الفنان طارق صبري نفس موضوع الرسالة عبر خاصية استورى.

وفى 2 يناير الماضي أعلنت الفنانة هند عبد الحليم انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات.

وكشفت هند عبد الحليم تفاصيل الانفصال عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، والذي جاء ردا على سؤال أحد المتابعين عن حقيقة انفصالها لترد قائلة :«نعم أنا منفصلة».

انفصال أمنية عبد المنعم ومحمود العسيلي

ومن جانبها أعلنت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم خبر انفصالها عن زوجها المطرب محمود العسيلي ورفضت الكشف عن الأسباب مؤكدة أن الانفصال تم بهدوء وباحترام بعد 4 سنوات زواج.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويظل خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هو الأبرز والاكثر صدمة لجمهور الثنائي حيث تفاجأ الجمهور بخبر الطلاق بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات خصوصا أنه جاء بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

أمير طعيمة وجيني كامل

وجاء خبر إنفصال الفنانة المعتزلة جيني كامل رسميا من الشاعر أمير طعيمة لينضم لقائمة الانفصال هذا العام، بعدما أوضحت جيني في وقت سابق أن سبب خراب منزلها هو الفنان أكرم حسني قبل أن تقدم اعتذار له عما كتبته ليعلن أمير طعيمة أن لا دخل للفنان أكرم حسني في انفصالهم وأنهم منفصلين منذ شهور.

لتعلن بعدها بشهور قليلة جيني كامل خبر طلاقهم رسميا عبر صفحتها على فيسبوك قائلة :« تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

اقرأ أيضًا

حقيقة انفصال طارق صبرى وشيرى عادل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.