الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الأهلي راحة من التدريبات اليوم عقب الفوز علي ميدياما بدوري الأبطال

الأهلي راحة من التدريبات اليوم
الأهلي راحة من التدريبات اليوم

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت عقب عودة الفريق من غانا بعد الفوز علي ميدياما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

قرار كولر بمنح فريق الأهلي راحة من التدريبات اليوم عقب الفوز علي ميدياما بـ دوري أبطال إفريقيا يأتي للتعافي من حالة الإرهاق الشديدة التي تعرض لها الفريق في رحلة غانا بسبب الحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في رحلة غانا.

الأهلي ضد ميدياما

حقق الشياطين الحمر الفوز في مباراة الأهلى ضد ميدياما الغاني بهدف أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني

وشهد تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني مفاجآت عديدة وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية كريم وليد "نيدفيد" وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو
  • خط الهجوم: أنتوني موديست

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  3. يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

الأهلي ضد بلدية المحلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27-2-2024 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الاهلي ضد بلدية المحلة

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ، علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم.

خط الوسط: امام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام ابو علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عبر قنواتها المفتوحة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.