الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك
صبا مبارك

تشارك الفنانة صبا مبارك، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل "لحظة غضب"، وتظهر خلاله بدور طباخة اسمها "يمنى"، تفقد نجلها زوجها شريف محمد شاهين، في ظروف غامضة، وتقوم بالبحث عنه.

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، وهو بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من النجوم.

لحظة غضب

ويعد مسلسل "لحظة غضب"، التعاون الثالث الذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد شاهين بعد تقديمهما في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "سوتس بالعربي" مع الفنان آسر ياسين.

مسلسل بين السطور

و يعرض لصبا مبارك، عبر إحدى القنوات الفضائية حالياً مسلسل "بين السطور"، وهو مأخوذ من فورمات كوري، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وهو بطولة أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصري، وآخرون من النجوم.

آخر أعمال محمد شاهين


وكانت آخر أعمال محمد شاهين، مشاركته في فيلم «مقسوم»، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن عمرو وهبة، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتجسد خلاله ليلى علوي دور مطربة اعتزلت الغناء بعدما قامت بتأسيس فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في فترة التسعينيات.


اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”لحظة غضب” لـ صبا مبارك

بالصور.. بوستر تشويقي لمسلسل ”لحظة غضب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.