الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم ومحافظ المنوفية يفتتحان مدرسة المساعي المشكورة الإعدادية الجديدة (صور)

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

افتتح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مدرسة المساعي المشكورة الإعدادية الجديدة بنات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية بعد إجراء صيانة كاملة لها، بما في ذلك الإحلال والتجديد.

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم يشهد عرض فني لطالبات مدارس المنوفية

وحضر الافتتاح أيضًا العديد من الشخصيات الهامة في القطاع التعليمي والإداري، كما شاهد وزير التربية والتعليم عرض فني لطالبات مدارس المنوفية، كما قام بجولة تفقدية للمدرسة التي تضم 16 فصلاً وعددًا إجماليًا من الطالبات يبلغ 866 طالبة. كما تحتوي المدرسة على معمل للوسائط المتعددة ومكتبة ومسرح.

وزير التربية والتعليم

بعد ذلك، توجه الوزير والمحافظ لزيارة مدرسة الجيل الجديد الدولية بشبين الكوم، والتي تعتبر تجربة استثمارية مشتركة بين المحافظة والقطاع الخاص. تم تصميم المدرسة وفقًا لأحدث التصميمات الحديثة للمدارس الدولية، وتغطي مساحة 5200 متر مربع وتستوعب إجمالي 1224 طالبًا وطالبة في مراحل التعليم الأساسي والثانوي.

وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس المنوفية

وفي سياق آخر، وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محافظة المنوفية اليوم السبت لتفقد المدارس في إطار متابعته لسير العملية التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية. وتم خلال الزيارة افتتاح عدد من المدارس، ضمن جهوده للتأكد من انتظام العام الدراسي 2023-2024.

عند وصوله إلى ديوان عام المحافظة، كان في استقباله العديد من الشخصيات البارزة في المحافظة، بما في ذلك اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والأستاذ محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف، السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد، والأستاذ خالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات، والأستاذ محمود حجاج، مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، والأستاذ محمود الفولى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة المنوفية

وأعرب الوزير عن سعادته بزيارة المنوفية وأشاد بدور المحافظة في تطوير العملية التعليمية وجهودها في توفير بيئة تعليمية مناسبة ومحفزة للطلاب، ما ساهم في ضبط وانتظام العملية التعليمية.

ومن جانبه، رحب اللواء إبراهيم أبو ليمون بزيارة الوزير وأشاد بجهوده في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها، مؤكدًا على أهمية التعاون لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يفتتح عدد من المدارس بمحافظة المنوفية(صور)

اقرأ أيضًا: خاص| سبب تولي وزير التعليم رئاسة امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة