الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

بعد نجاح فيلم درويلة .. محمد دياسطي: ”بحضر لأعمال جديدة مفاجأة قريبًا”

دياسطى
دياسطى

يعيش المؤلف والمنتج محمد دياسطي، حالة من النشاط الفني المكثف بعد تحقيقه النجاح الكبير الفترة الحالية من خلال خوضه تجربة التأليف بفيلمين دفعة واحدة يعرضون الآن بدور العرض السينمائي وهم فيلم "درويلة"، وفيلم "وقت إضافي".

محمد دياسطي يعبر عن سعادته بنجاح درويلة

وأكد محمد دياسطي، أنه سعيد جدا بردود الفعل على فيلم "درويلة"، الذي يعد من فكرته وتأليف وإنتاجه، وكذلك ردود الفعل على فيلم "وقت إضافي" الذي كان من فكرته أيضا ونال الكثير من الإشادات الواسعه من قبل الجمهور عند رؤيته.

وأضاف محمد دياسطى أنه يحضر لأعمال فنية جديدة سوف تكون مفاجأة من العيار الثقيل قريبًا، وذلك بعد العديد من ردود الفعل الذى تلقاها من قبل الجمهور وكافه الجهات الإعلامية والصحفية في الفترة الأخيرة.

أبطال فيلم درويلة

وجدير بالذكر بأن فيلم درويلة يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

تفاصيل فيلم وقت إضافي

ويشار الي أن فيلم وقت إضافي فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير وآخرين

اقرأ أيضًا:

إطلاق التريللر الرسمى لفيلم ”درويلة” استعدادًا لطرحه الأربعاء المقبل

نسرين أمين تبحث عن «وقت إضافي» للخروج من أزمة خاصة جدا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.