الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:18 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد وضوابط امتحانات طلاب صفوف النقل الترم لثاني2024

امتحانات طلاب صفوف النقل
امتحانات طلاب صفوف النقل

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضوابط امتحانات طلاب صفوف النقل 2024 في شهر فبراير، لذلك يبحث أولياء الأمور والطلاب عن جداول الامتحانات لطلاب التعليم الأساسي حسب الإدارت التعليمية التابعة لها.

ويستعرض "الموجز" خلال هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن جداول وضوابط امتحانات طلاب صفوف النقل لشهر فبراير 2024 وهو كالتالي:

موعد امتحانات طلاب النقل الترم الثاني 2024

تبدأ امتحانات طلاب صفوف النقل الترم الثاني لفصلي النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وبالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية، ستبدأ في يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، أما امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، فستبدأ يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024.

جداول امتحانات طلاب صفوف النقل 2024

طبقًا لتنفيذ القرار الوزاري رقم 168 الذي ينص على عقد امتحانين شهريين خلال الفصل الدراسي الثاني، بدأت المديريات والإدارات التعليمية في المحافظات بالإعلان عن جداول امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من الصف الرابع في المرحلة الابتدائية وحتى الصف الثاني الثانوي.

لذلك سيتم احتساب الدرجة الأعلى من الامتحانين لتقييم الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأكدت المديريات والإدارات التعليمية أن امتحانات شهر فبراير لسنوات النقل ستعقد في نهاية الشهر الحالي، وأن هذه الامتحانات ليست موحدة، بل تعقد تحت إشراف التوجيه المختص، ويكون معلم المادة هو المسئول عن وضع الامتحان وتصحيحه.

ضوابط امتحانات طلاب صفوف النقل الترم الثاني2024

- تختلف جداول امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل من مدرسة إلى أخرى.

- تنظيم امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل تحت إشراف التوجيه المختص، ويكون المعلم المسئول عن تنفيذ الامتحان.

- وضع امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل استنادًا إلى المنهج الذي تم تدريسه خلال شهر فبراير.

- عقد امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل خلال اليوم الدراسي، وتكون فترة الامتحان جزءًا من الوقت الدراسي دون أن يتأثر بذلك اليوم الدراسي أو خطط المناهج الدراسية حسبما تحدده المديريات التعليمية.

اقرأ أيضًا: نشرة الموجز التعليمية..التعليم تعلن آخر فرصة لتسجيل استمارة الثانوية العامة.. وجداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير 2024

اقرأ أيضًا: جداول امتحانات طلاب النقل لشهر فبراير 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة