الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. نزيف حاد فى سعر الذهب وعيار 21 يصدم الجميع اليوم الاثنين 26-2-2024

سعر الذهب
سعر الذهب

أسعار الذهب في مصر .. شهدت أسعار الذهب انخفاضا حادا داخل أسواق الصاغة، منذ لحظة إعلان الحكومة المصرية عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة، التى أبرمتها مصر مع دولة الامارات الشقيقة، والتى أجبرت أسعار الذهب على التراجع، بعدما تناثرت الأنباء عن توفير مليارات الدولارات للاقتصاد المصري، مما يساهم فى تقليل الفجوة الدولارية بين السوق الرسمي والسوق السوداء .

اسعار الذهب اليوم

ونصح خبراء فى صناعة الذهب والمجوهرات، المواطنين الذين قاموا بشراء الذهب في وقت كانت فيه أسعار الذهب مرتفعة، بعدم البيع فى الوقت الراهن، مؤكدين أن الخسارة سوف تلاحقهم عند عملية البيع، متوقعين مزيدا من التراجع .

وأكدوا أن سعر الذهب سوف تعاود الصعود مرة آخرى بعد عيد الأضحى، ونصحوا المواطنين بشراء المشغولات الذهبية فى الوقت الحالى، مؤكدين أن هذا الوقت مناسب جدا للشراء وليس للبيع، وتعتبر المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها مع مرور الوقت، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل جرام الذهب عيار 21 نحو 2900 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3314 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

سجل جرام الذهب عيار 22 نحو 3038 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2486 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 1933 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب نحو 23200 جنيه.

إقرأ ايضا :

هبوط حاد في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

مفاجآت فى سعر الذهب .. ماذا يحدث فى أسواق الصاغة قرب حلول شهر رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.