الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسلات رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

حسن الرداد
حسن الرداد

أيام قليلة تفصلنا عن حلول الموسم الرمضاني 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسل "محارب" للنجم حسن الرداد بشغف شديد، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن شخصيات أبطاله والقناة الناقلة له.

تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل "محارب"

ويجسد الفنان حسن الرداد، خلال الأحداث دور شاب يُدعى "عزيز"، وهو من أصول صعيدية، لكنه ترك الصعيد واتجه لمصر،وعاش مع عائلته في مصر القديمة، هرباً من الثأر، وكان يرغب في أن يصبح مهندسًا، لكنه ترك دراسته لإعالة أسرته بعد وفاة والده، وعمل ميكانيكي خلال الأحداث، ثم سائق ميكروباص لإعالة أسرته، ثم يكتشف أسرار عديدة تغير مجرى حياته.

ويتزوج حسن الرداد خلال أحداث مسلسل "محارب" من الفنانة ناهد السباعي، ويحيي حفل زفافهما المطرب حسن الخلعي، حيث يؤدي أغنية خلال الأحداث بعنوان "الفرح" وهي من كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، توزيع زيزو فاروق.

تفاصيل شخصيات مسلسل "محارب"

ويظهر النجم أحمد زاهر، خلال أحداث مسلسل "محارب" دور محامٍ، ويجسد تامر عبدالمنعم أيضًا دور محامٍ، لكنه يموت في الحلقات الأولى من العمل.


وتجسد الفنانة ناهد السباعي، في مسلسل "محارب"، دور فتاة شعبية، ترتدي الحجاب خلال الأحداث، وتقع في غرام "محارب"، وتمر حياتهما بمشاكل عديدة قبل زواجهما.


ويظهر الفنان محمد عمرو ياسين بدور شقيق النجم حسن الرداد، وهو شخص متهور ودوره مؤثر في الأحداث، فيما تقدم الفنانة غفران محمد دور "منال"، وهي أيضًا شقيقته، وتظهر النجمة عفاف شعيب، خلال الأحداث بدور والدته، وتظهر الفنانة نرمين الفقي وهي متزوجة من النجم ماجد المصري، ويجسد دور نجلهما الفنان الشاب أحمد عنان.


ويلعب الفنان نور محمود، دور ضابط شرطة، اسمه رشيد البغدادي، وهو شخص مختلف في تعاملاته، وحازم للغاية، فيما يجسد النجم محمود البزاوي خلال الأحداث دور والد الفنانة ناهد السباعي، ويمتلك موقف ميكروباصات، ويرفض في البداية زواجها من "محارب" حسن الرداد.


أبطال مسلسل "محارب"

المسلسل من المقرر عرضه على قناة «cbc»، و قناة «CBC Drama»،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، ماجد المصري، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ناهد السباعي، كريم العمري، نور محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضًا:

قصة صعود حسن الرداد في مسلسل محارب وصعوبات العمل

شاهد.. بوسترات فردية لمسلسل محارب تمهيدًا لعرضه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.