الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

استبعاد كهربا من قائمة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري غدا

استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة
استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة

يبدو أن أزمة كهربا لن تنتهي في الأهلي قريبا حيث كشف أحمد حسن نجم منتخب مصرالسابق عن استبعاد كهربا من مواجهة بلدية المحلة وكتب احمد حسن عبر حسابه بموقع فيسبوك: كولر يستبعد كهربا من قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة غدا.

كولر يحدد مصير كهربا

و تمرعلاقة محمود كهربا بمارسيل كولر بمنعطف جديد بسبب أزمة غياب اللاعب عن مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا علي خلفية طلبه حضور فرح شقيقته وهو الأمر الذي أثار استغراب كولر ورغم رفضه وأمام إصرار اللاعب منحه الموافقة مع تحذيره من فقدان مكانته في الفريق.

وأصبح مصيرأزمة كهربا في الأهلي خلال الفترة القادمة مرهونا بنجاحه في اكتساب ثقة مارسيل كولر من جديد ولن تكون هذه المهمة سهلة خاصة في وجود بدائل في خط هجوم الأهلي خلال هذه المرحلة ممثلة في الفرنسي موديست والفلسطيني وسام أبوعلي وهو ما لم يكن متوفرا خلال الفترات السابقة.

رحيل كهربا لدوري خليجي

إذا ما فشل كهربا في استعادة علاقته القوية بمارسيل كولر خلال الفترة القادمة وحتي نهاية الموسم قد يفتح ذلك الباب أمام رحيله لإحدي الدوريات الخليجية ولو علي سبيل الإعارة وقد يكون ذلك الحل السحري لمعاقبة اللاعب ومساعدته في نفس الوقت علي سداد غرامة الزمالك.

من ناحية أخري تجري الاستعدادات علي قدم وساق داخل القلعة الحمراء استعدادا لمباراة الأهلى ضد بلدية المحلة واستأنف الفريق تدريباته الأحد وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات السبت عقب عودة الفريق من غانا بعد الفوز علي ميدياما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

قرار كولر بمنح الفريق راحة من التدريبات جاء لتجنب الإرهاق قبل مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عقب الفوز علي ميدياما بـ دوري أبطال إفريقيا وما شهدته رحلة غانا من معاناة بسبب الحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في الرحلة.

مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27-2-2024 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة

يشهد التشكيل مفاجآت عديدة أبرزها الدفع بعمر كمال عبدالواحد خلال اللقاء كأول ظهور له مع الأهلي.

  • حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال ، علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: امام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام ابو علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عبر قنواتها المفتوحة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  3. يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.