الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:26 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد
أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2024، وينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، للنجم شيكو والنجم كريم محمود عبد العزيز بسبب القصة الشيقة التي يتضمنها العمل، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل شخصيات أبطاله والقنوات الناقلة له.

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

المسلسل من إخراج محمد أمين، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، صلاح عبدالله الذي يظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وآخرون من النجوم، وهو مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC، بجانب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل شخصيات أبطال" خالد نور وولده نور خالد"

ويظهر شيكو، خلال الأحداث بدور زوج الفنانة آية سماحة، ويعمل مهندساً، وهو شخص يعاني من الكوابيس، بينما يظهر الفنان شريف رمزي بدور طبيب مخ وأعصاب.

وتظهر الفنانة دنيا ماهر بشخصية زوجة النجم كريم محمود عبد العزيز، الذي يعمل مهندساً، وتدور أحداث العمل حول المشاكل الزوجية والأسرية وذلك في إطار كوميدي لايت.

يذكر أن آخر مشاركات شيكو الدرامية هو مسلسل اللعبة 4 مع النجم هشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل ومحمد ثروت وأحمد فتحي، عارفة عبد الرسول وغيرهم

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شخصية كريم محمود عبد العزيز في ”خالد نور وولده نور خالد”

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.