الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل فراولة والقنوات الناقلة له

نيللي كريم
نيللي كريم

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسل "فراولة" بشغف شديد، بسبب اشتياقهم للأدوار الكوميدية التي تقدمها النجمة نيللي كريم، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل شخصيات أبطاله، والقنوات الناقلة له.

تفاصيل شخصية حجاج عبد العظيم في مسلسل فراولة

يظهر الفنان حجاج عبد العظيم، خلال الأحداث بدور زوج الفنانة لبنى ونس، وهو والد "فراولة" نيللي كريم، ويعمل حارس عقار بمنطقة الزمالك برفقة ابنته، التي تتمنى تغيير هذه الحياة والتخلص من الفقر، والانضمام لحياة المشاهير.

وتقتحم مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وتصبح قارئة متمكنة، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.


ويظهر الفنان صدقي صخر خلال أحداث العمل بدور طبيب نفسي، ثم يظهر شخص يحاول الارتباط عاطفياً بنيللي كريم، ولكنها ترفضه؛ لأنه فقير، وهي ترغب في الوصول للشهرة والأموال .

تفاصيل شخصية علا رشدي وشيماء سيف وأحمد فهيم في مسلسل فراولة

وتظهر الفنانة علا رشدي، بدور صديقة نيللي كريم، و تعمل في المشغولات اليدوية والتطريز، بينما تقدم شيماء سيف دور إمرأة تُدعى "سامية سوشيال"، تقتحم عالم السوشيال، ويقودها ذكاءها لأن تصبح من مشاهير السوشيال ميديا، بينما يلعب أحمد فهيم، دور رجل يُدعى شندويلي، على علاقة بـ فراولة، حيث يعمل معها في الشركة التي تمتلكها.


كما يظهر لاعب منتخب مصر السابق، رضا عبدالعال بشخصية مدرب كرة قدم، ويلعب توني ماهر دور شاب يُدعى "مشير"، يعمل مع" فراولة" نيللي كريم في الشركة التي تمتلكها، ويكون معها في كل المراحل التي تمر بها.


أبطال مسلسل "فراولة"

من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وآخرون من النجوم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، و منصة watch it.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. حجاج عبد العظيم زوج لبنى ونس في مسلسل «فراولة»

رمضان 2024.. علا رشدي تعمل في مهنة التطريز في مسلسل «فراولة»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.