الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور موقف محمد عبد المنعم من مباراة الأهلى ضد يانج أفريكانز

موقف عبدالمنعم من مباراة يانج أفريكانز
موقف عبدالمنعم من مباراة يانج أفريكانز

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التي يحتاج الفريق إلي الفوز أو التعادل فيها لحسم صدارة مجموعته بدوري أبطال أفريقيا ويتسائل الجميع عن موقف محمد عبدالمنعم من المباراة بعدما خرج مصابا خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري .

اصابة محمد عبدالمنعم

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن حالة اللاعب مطمئنة ولكن احتياطيا سيخضع محمد عبد المنعم لفحص طبي اليوم الأربعاء لتحديد موقفه من مباراة يانج أفريكانز ومباراة الزمالك في نهائي كأس مصرحيث أثبتت الفحوصات الأولية معاناة عبد المنعم من إجهاد في الحوض.

موعد مباراة الاهلي ضد يانج افريكانز

سيكون عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة الكروية حين يلتقي النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل 1-3-2024 في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم متصدر المجموعة بشكلها النهائي بعد تأهل الفريقين لربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد يانج افريكانز

إذا كنت تبحث عن طريق لمشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز فعليك أن تعلم أن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

ترتيب مجموعة الاهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

كولر يفتح باب الأمل لكهربا

فتح كولر في تصريحات له عقب مباراة بلدية المحلة باب الأمل أمام عودة محمود كهربا مشيرا إلي أن اللاعب خاض تدريبات جيدة وفي الطريق للعودة لمستواه وقال:"الأمر بيده لأننا نحتاج إليه مثل كل اللاعبين، ومن مصلحتي أن يعود للمنافسة من جديد".

من جانبه حرص محمود كهربا علي التواجد بالمدرجات لدعم الأهلي خلال مباراة بلدية المحلة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.