الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تألق وسام أبوعلي يهدد عرش هؤلاء في الأهلي

تألق وسام أبوعلي يهدد نجوم الأهلي
تألق وسام أبوعلي يهدد نجوم الأهلي

يبدو أن جماهير الأهلي وجدت ضالتها أخيرا في المهاجم السوبر الذي بحثت عنه طويلا بعد تألق النجم الفلسطيني وسام أبوعلي بشكل كبيرخلال مشاركته الأولي مع الأهلي في الدوري أمام بلدية المحلة وتمكنه من إحراز هدفين خلال المباراة.


تألق وسام أبوعلي مع الأهلي يعقد مشكلة كهربا

لا شك أن التألق الكبير لـ وسام أبوعلي مع الأهلي سيعقد أزمة محمود كهربا مع كولر رغم حرصه علي التواجد بالمدرجات لمشاهدة مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وسيعطي تألق وسام أبوعلي الفرصة لكولر للتعامل بأريحية كبيرة في أزمة كهربا خلال الفترة القادمة وفقد محمود كهربا ثقة مارسيل كولر بسبب أزمة غياب اللاعب عن مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا علي خلفية طلبه حضور فرح شقيقته وهو الأمر الذي أثار استغراب كولر ورغم رفضه وأمام إصرار اللاعب منحه الموافقة مع تحذيره من فقدان مكانته في الفريق.

كولر يحدد مصير كهربا

وأصبح مصيرأزمة كهربا في الأهلي خلال الفترة القادمة مرهونا بنجاحه في اكتساب ثقة مارسيل كولر من جديد ولن تكون هذه المهمة سهلة خاصة في وجود بدائل في خط هجوم الأهلي خلال هذه المرحلة ممثلة في الفرنسي موديست والفلسطيني وسام أبوعلي وهو ما لم يكن متوفرا خلال الفترات السابقة.

وسام أبوعلي يهدد مستقبل موديست في الأهلي

موديست من أكثر المتضررين من تألق وسام أبوعلي لأنه لم يقنع جمهور الاهلي حتي الأن رغم الفرص التي يحصل عليها ومن الصعب جدا أن يجدد له الاهلي لموسم جديد بهذا المبلغ الكبير مع هذا الأداء المتواضع الذي يقدمه حتي الأن خصوصا في وجود وسام أبوعلي .

من ناحية أخري بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء رحلة الاستعداد لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث ألقي مارسيل كولر محاضرة فنية قبل انطلاق فقرات المران وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بلدية المحلة مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم.

تدريبات بدنية وفنية للأهلي استعدادا ليانج أفريكانز

أدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركو في مباراة بلدية المحلة تدريبات بدنية وفنية متنوعة اليوم قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين. وأدى رباعي حراسة المرمى محمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وطارق حسن، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

سيكون عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة الكروية حين يلتقي النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل 1-3-2024 في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم متصدر المجموعة بشكلها النهائي بعد تأهل الفريقين لربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.