الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:59 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. رد مكتوب يكشف حقيقة مسلسل جعفر العمدة 2 في شهر رمضان 2024

جعفر العمدة 2 جريدة الموجز
جعفر العمدة 2 جريدة الموجز

مسلسل محمد رمضان الجديد جعفر العمدة 2، هو ما نراه يومياً، في تريندات محركات البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، خاصة ان الفنان محمد رمضان معروف عنه انه نجم دائما على شاشة دراما رمضان كل عام.

إقرأ أيضاً..مفاجأة.. محمد رمضان يلحق بالسباق الرمضانى 2024

حقيقة مسلسل جعفر العمدة 2 في رمضان 2024

حسم الفنان محمد رمضان، الجدل الدائر حول مارثونه الدرامي الرمضاني 2024 بمسلسل جديد، بعد تزايد التساؤلات حول مصير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

وأعلن النجم محمد رمضان، قراره بعدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، منصة إكس (تويتر سابقا) دون إبداء أي أسباب.

الفنان الملقب بنمبر ون، بين جمهوره، رد على سؤال أحد متابعيه "مستنين عمل رمضان الأسطورة"، وقال "لو قصدك عن مسلسل جعفر العمدة.. لا يوجد مسلسل في رمضان 2024"، وفقاً لرد وقرار الفنان محمد رمضان.

وبعد أشهر قليلة من إعلان التعاقد على تقديم حلقة جديدة من مسلسل" جعفر العمدة" ، وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023.

رغم أنه لم يذكر أي أسباب لغياب “جعفر العمدة 2” في الموسم الرمضاني 2024 ، إلا أنه ترددت أنباء عن تأجيل التصوير بسبب عدم القدرة على استكمال كتابة السيناريو، وأن العمل المنتظر، جعفر العمدة 2، سيعرض في موسم رمضان لعام 2025.

مسلسل جعفر العمدة 2 محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان ، زينة ، هالة صدقي ، إيمان العاصي ، مي كساب ، منة فضالي ، عصام السقا ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، منذر ريحانة ، دعاء حكم ، أحمد داش ، بيومي فؤاد ، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، والعديد من الفنانين الآخرين ، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول شخصية جعفر العمدة، ويُخطف ابنه الرضيع، ليواصل البحث عنه، في إطار من الدراما والتشويق.

ويستعد محمد رمضان لطرح، عدد من الأغنيات السنجل خلال الفترة المقبلة، كما يواصل تصوير مشاريعه السينمائية، ومن بينها فيلم "أسد الأسود" المقرر طرحه هذا العام 2024، وفيلم آخر يعنوان "العمدة"، والتي سيتم طرحه في موسم العيد لعام 2024.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.