الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:50 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكتبة الإسكندرية تتزين بالأبطال .. الـ«قادرون باختلاف» شعلة النشاط والوطنية

قادرون باختلاف شعلة النشاط والوطنية
قادرون باختلاف شعلة النشاط والوطنية

أبطال قادرون باختلاف، يزينون مكتبة الإسكندرية، يبدو أن هذا العنوان، سيكون حديث الساعة خلال الفترة المقبلة، بعدما كشف الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، عن أمنيته بأن يتم استضافة أبطال قادرون باختلاف، في المكتبة، لقضاء يوم كامل فيها، على أن تنظم المكتبة اللقاءات المختلفة التي تهتم بذوي الهمم.

مصر تبني الهمم بقدرات الـ«قادرون» باختلاف

وأوضح الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، أن الدولة تهتم بصورة كبيرة فيما يخص ملف ذوي الهمم، أو القادرون باختلاف، مثلما أطلق عليهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد الدكتور أحمد زايد، على أن ذوي الهمم بينهم أبطال أشداء لديهم قدرات خاصة ، مشيرا إلى أن ما ظهر اليوم خلال احتفالية قادرون باختلاف، يؤكد أن بين هؤلاء الأبطال حالات تستحق الإشادة والدراسة، خاصة بعد قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيه اهتمامه الكبير لهؤلاء الأبطال، مؤكدا على أنهم يستحقون هذا الاهتمام حيث إنهم يقدمون أقصى ما يمتلكون من قدرات وإمكانيات قتالية للتأكيد على أنهم يستطيعون أن يقدموا المزيد والمزيد.

الـ«قادرون» باختلاف يكسبون الدولة قدرات وتحديات لعبور الأزمات

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن في وقت سابق، أن ذوي الهمم شعلة نشاط تكتسب منهم الدولة قدرات وتحديات لعبور الكثير من الأزمات، وأنه على عاتقهم تبنى الأمم والأمجاد.


اقرأ أيضا

حسين الجسمي يوجه رسالة مهمة من احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي

هذا ما قاله الرئيس.. رسائل السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة