الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا بكى الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف ؟ فيديو

بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف
بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، كان أشد المشاهد تأثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تناقلته وسائل الاعلام العربية والأجنبية والمحلية، ليتأكد العالم من هي مصر، ورئيسها ومدى إلتحامه بشعبها، وجاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، في قادرون باختلاف، حيث وجه العديد من الرسائل الهامة التي يترقبها كثير من المواطنين.

إقرأ أيضاً.. تصريحات الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

سر بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

قالت ندى منسي، إحدى أبطال قادرون باختلاف، إن جدتها اكتشفت موهبتها في الغناء منذ الصغر قبل أن تتعلم الغناء والعزف على الأورج في الأوبرا خلف الموسيقار سليم سحاب.

وأعربت ندى التي قدمت أغنية ألف شكر بـ احتفالية قادرون باختلاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، عن سعادتها بالغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة الخامسة وآخرها في احتفالية اليوم، مضيفة: كان عندي يقين إني هغني في يوم قدام الرئيس السيسي.

الأغنية التي أبكت الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

أكدت ندى منسي، أن الرئيس السيسي دائما ما يُشعر المواطنين بأنه منهم ويحقق طلبات ذوي الهمم، لافتة إلى أن سنويا ما تشهد احتفالات قادرون باختلاف مكاسب جديدة لذوي الهمم.

ولفتت إلى أنها تعمل معيدة وتحضر ماجستير في الإعلام الرقمي، معربة عن أمنتيها بأنه تعمل في قناة فضائية وتقدم برنامج تلفزيوني يسلط الضوء على ذوي الهمم.

واقترحت على وزارة التضامن الاجتماعي بأن يكون هناك مرافق لذوي الهمم بالمستشفيات فضلا عن مرافق لأبطال قادرون باختلاف عند تنفيذ الخدمة العامة للإناث.

بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتعامل بإنسانية كبيرة، مع أبطال قادرون باختلاف، قائلة:" الرئيس السيسي جابر للخواطر، وحريص على التقارب مع ذوي الهمم، وجبر خواطرهم".

وأضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تأجيل حفلة قادرون باختلاف من شهر نوفمبر إلى شهر فبراير، بسبب الحرب على قطاع غزة، لافتة إلى أن هناك ارتباطا كبيرا بينها وبين أبطال قادرون باختلاف.

وأشارت المهندسة أمل مبدي، إلى أن احتفال قادرون باختلاف اليوم أثبت للعالم أن الرحمة والمسئولية المجتمعية هي جزء أصيل من معدن الشعب المصري، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي، على جبره للخواطر.

بكاء الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

أكدت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، أن الرئيس السيسي، داعم قوي لذوي الإعاقة، منوهة بأن التمويل الإضافي الذي وجه به الرئيس اليوم لصندوق قادرون باختلاف بقيمة 10 مليارت جنيه يعكس مدى اهتمام الرئيس والدولة بهذه الفئات، وتقديم لهم الدعم في كافة الخدمات والوظائف، وزيادة المساعدات والمستفيدين من هذا التمويل.

وشددت المهندسة أمل مبدي، على أن أبطال قادرون باختلاف يحتاجون إلى الرحمة وجبر الخواطر، لافتة إلى أنه لابد من التعلم كثيرا من كلمات الرئيس السيسي اليوم عن أبطال قادرون باختلاف، وسيتم نجاخ زيادة فرص العمل لذوي الهمم.

ونوهت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بأنه سيتم احتفالية كبرى قريبا للاحتفال بنجاح النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، مشددة على أن هناك دعما كبيرا لأبطال قادرون باختلاف وذوي الهمم.

https://www.youtube.com/watch?v=leY1ZWRPSv4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة