الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز.. نهاية الشوط الأول تعادل سلبي

بث مباشر الزمالك والداخلية
بث مباشر الزمالك والداخلية

مباشر مباراة الزمالك والداخلية، اليوم الخميس 29 من فبراير 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل، هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

مباشر مباراة الزمالك والداخلية، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية صوب أرضية ستاد القاهرة، الذي يحتضن أحد مواجهات الدوري الممتاز، والذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الداخلية لحساب الجولة 14 لمسابقة دوري نايل هذا الموسم 2023-2024.

الزمالك والداخلية، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول، في المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدورى المصري للموسم الجاري 2023-2024.

مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

مباراة الزمالك ضد الداخلية مباشر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة، ستقام مساء اليوم الخميس، الموافق 29 من شهر فبراير الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباشر الزمالك ضد الداخلية

شهد التشكيل الأساسي لنادي الزمالك ضد الداخلية عدة مفاجآت حيث أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تكيل فريقه للمباراة المقرر لها السابعة من مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدورى المصري.

شهد تشكيل الفريق عودة أحمد فتوح بعد غياب ويضم كل من :

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم : ناصر منسي.

مباشر الزمالك ضد الداخلية

شهدت قائمة الزمالك ضد الداخلية والتي أعلنها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عدة مفاجآت حيث عاد للقائمة زيزو وأحمد فتوح فيما تم استبعاد شيكابالا وسيف الجزيري من قائمة المباراة المقرر لها غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

استعاد فريق الزمالك الكثير من قوته الضاربة بعودة زيزو وأحمد فتوح لقائة الفريق ضد الداخلية وضمت القائمة كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.
  • خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
  • خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الزمالك ضد الداخلية وذلك عبر قنواتها المفتوحة ويأتي تردد القناة علي النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD

من ناحية أخري حسم فريق الزمالك صدارة مجموعته عقب الفوز علي أبو سليم الليبي 1/2 في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدورالمجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك عقب الفوز علي أبوسليم

  1. الزمالك ـ 13 نقاط
  2. أبو سليم الليبي ـ 9 نقاط
  3. ساجرادا الأنجولي ـ 4 نقاط
  4. أكاديمية سوار الغيني ـ دون نقاط

إقرأ أيضا:انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

إقرأ أيضا:الزمالك يكشف حقيقة رفع عبد الشافي والونش من قائمة الفريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.