الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| أمريكا تحرض «الناتو» على اغتيال بوتين

 أمريكا تحرض «الناتو» على اغتيال بوتين
أمريكا تحرض «الناتو» على اغتيال بوتين

أمريكا، لا تزال تحرض العالم ضد روسيا، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، للتأكيد على أن أوكرانيا تحظي بدعم كبير من أمريكا والرئيس الأمريكي جو بايدن، وكان أحدث سبل الدعم الأمريكي لـ أوكرانيا، تحريض الناتو، على التخلص من بوتين، ومحاربة روسيا، في حالة هزيمة أوكرانيا.

هزيمة أوكرانيا تدق طبول الحرب بين الناتو وروسيا

و أمريكا، كانت قد أعلنت عن نواياها المعادية لـ روسيا، والرئيس الروسي بوتين، بالتأكيد على لسان وزير دفاع أمريكا، لويد أوستن، أن هزيمة أوكرانيا في حربها مع روسيا ، سوف ينذر بحرب واسعة من قبل حلف الناتو، ضد روسيا.

اغتيال الرئيس بوتين انتقاما لـ أوكرانيا

وهناك روايات عديدة صاحبت هذه الأقاويل، ومنها أن تصريح أمريكا في هذا الشأن، يعكس حقيقة التعليمات والتوجيهات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماعات المغلقة للتأكيد على أن حلفاء أوكرانيا، قرروا اغتيال بوتين، والانتقام لـ أوكرانيا، بمواجهات عسكرية حاسمة لـ روسيا، وبالطبع إلحاق هزيمة ساحقة لها.

حرب عالمية جديدة لتصفية روسيا

وتتجه روايات أخرى للتأكيد على أنه لا صحة لموضوع تحريض أمريكا على اغتيال بوتين، وأن الأمر يأتي في إطار المناقشات، وتوقعات أمريكا للأمور في حالة هزيمة أوكرانيا أمام روسيا، وأن ذلك سيتبعه قرار حاسم لـ حلف الناتو، وجميع حلفاء أوكرانيا، للدخول في حرب واسعة المجال مع روسيا، التي لم ترضخ للوسطاء، وذلك في حالة الهزيمة الساحقة لـ أوكرانيا.

وفي جلسة خاصة بحرب روسيا، وأوكرانيا، داخل مجلس النواب، أكد وزير دفاع أمريكا، أنه في حالة خسارة أوكرانيا، حربها أمام روسيا، فإن ذلك سيجعل هناك حربا واسعا لـ حلف الناتو سيواجه، ضد روسيا.

وفجر وزير دفاع أمريكا، مفاجأة، كشف فيها أن أوكرانيا، هي الأقل مستوى في التسليح أمام روسيا، ولولا دعم أمريكا، العسكري لها، ما استطاعت القوات الأوكرانية الصمود حتى الآن.

اقرأ أيضا

عاجل| حرب عالمية جديدة بين روسيا وأمريكا برعاية تل أبيب

حروب الأسلحة الفتاكة بين الصين وروسيا على شرف «أوكرانيا» .. القصة كاملة

بالأرقام.. أوكرانيا تكشف عن خسائر روسيا منذ بداية الحرب

نبأ عاجل .. «روسيا» تحذر مواطنيها من التظاهر لهذا السبب

«ترامب» يدعم «روسيا» في ذبح الأوكرانيين

تحذير شديد اللهجة من «روسيا» لحلفاء «أوكرانيا»

لمزيد من الأخبار عن روسيا وأوكرانيا يرجى الضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة