الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوجبا يكشف خطواته القادمة بعد قرار إيقافه 4 سنوات

بوجبا
بوجبا


جاء قرار إيقاف بوجبا نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، لمدة 4 سنوات بمثابة الصدمة للأوساط الرياضية وكشف اللاعب عن خطواته القادمة بعد تلقي صدمة إيقافه مشيرا إلي أنه سيستأنف علي القرار أمام المحكمة الرياضية الدولية وسيكشف كافة الأمور المتعلقة بأزمة إيقافه في الوقت المناسب. وكان المدعي العام الإيطالي، قد أصدر عقوبة بإيقاف بوجبا لمدة 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

يوفنتوس يوقف راتب بوجبا

قرر فريق يوفنتوس تجميد راتب بوجبا الذي يتقاضى سنويا ثمانية ملايين يورو بالإضافة إلى عدم تدرب اللاعب مع الفريق في الحصص التدريبية الجماعية مستندا في ذلك إلى البند الخامس من رابطة اللاعبين الإيطالية تتيح للأندية إيقاف صرف راتب اللاعب إذا تم إيقافه حتى ولو بشكل احترازي حال فشله في اجتياز اختبار كشف المنشطات.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بعد الفوز الكاسح الذي حققه على أتالانتا بنتيجة 4-0، مساء الأربعاء وسجل أهداف إنتر ميلان كل من ماتيو دارميان ولاوتارو مارتينيز وديماركو ودافيد فراتيسي ليحقق الفريق الانتصار الثامن على التوالي في الدوري الإيطالي.

وعلي بعد 12 نقطة يحل يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 57 نقطة ويحتل فريق ميلان المركز الثالث برصيد 53 نقطة ويأتي في المركز الرابع فريق بولونيا برصيد 48 نقطة ويحل أتالانتا في المركز الخامس برصيد 46 نقطة ويحل فريق روما في المركز السادس برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضا:

بوجبا يلوم منظومة اليونايتد على تراجع مستوي الفريق

بوجبا عن اعتزاله اللعب الدولي: أخبار كاذبة وغير مقبولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.