الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

للمعلمين.. سجل في مبادرة رد الجميل للمعلم المصري للحصول على عروض وخصومات

مبادرة رد الجميل للمعلم المصري
مبادرة رد الجميل للمعلم المصري

أعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عن إتاحة التسجيل في مبادرة رد الجميل للمعلم المصري أو أنا معلم وتأتي هذه المبادرة في إطار الاستفادة بالعروض والخصومات المتاحة من أشهر وأكبر المتاجر.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم مبادرة رد الجميل للمعلم المصري المعلنة على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والمخصصة لعروض لأثاث والأجهزة المنزلية وكل ما يريد شراءه المعلم بأقل التكاليف، مع معرفة طريقة تسجيل الدخول عليها وأهداف المنصة.

رابط تسجيل الدخول لمبادرة رد الجميل للمعلم المصري

منصة أنا المعلم أو رد الجميل للمعلم المصري تقدم خدمات ومزايا مخصصة للمعلمين في مصر ويمكن للمعلمين تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم عبر الدخول على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

كيفية اختيار العروض من منصة أنا معلم

- عند تسجيل الدخول يمكن للمعلمين اختيار العروض المتاحة لهم ولأسرهم.

- بمجرد اختيار العرض المفضل، ستظهر كلمة "احصل على العرض" ويتم تفعيل العرض.

- بعدها، يحتاج المعلم إلى التوجه إلى الفرع التجاري المشار إليه في العرض وإظهار كود الخصم للكاشير لتأكيد عملية الشراء بالتخفيض.

بعد الشراء، سيتلقى المعلم رسالة نصية على هاتفه المحمول تؤكد نجاح عملية الشراء.

ما هي منصة أنا المعلم أو مبادرة رد الجميل للمعلم المصري

منصة أنا المعلم أو مبادرة رد الجميل للمعلم المصري تقدم أيضًا خصومات على عدد كبير من المنتجات والخدمات لمعلمين المصريين، بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للمعلمين المتميزين كوبونات شراء مجانية تقديرًا لأعمالهم المميزة، وذلك كمبادرة لرد الجميل للمعلم المصري.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد عن تفاصيل كوبونات الشراء التي ستتاح لمعلمي مصر ضمن مبادرة أنا المعلم من قبل ومدى استفادة المعلمين من هذه الخصومات والكوبونات.

أهداف مشروع أنا معلم

مشروع أنا المعلم يهدف إلى تأكيد أهمية دور المعلمين في المجتمع وبناء الثقة في توجه الدولة نحو الاهتمام بالمعلمين وتحقيق تمييز خاص لهم في المجتمع، كما يهدف المشروع إلى دعم المعلمين المتميزين وترسيخ قيمتهم في المجتمع.

اقرأ أيضًا

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم يعلن خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة