الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

اشتعال الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح بسبب إعتذاره عن معسكر المنتخب

أزمة جديدة بين محمد صلاح وحسام حسن
أزمة جديدة بين محمد صلاح وحسام حسن

يبدو أن مسلسل الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لن ينتهي قريبا وإنما علي العكس فهو مرشح للتصاعد خلال الفترة القادمة بعد طلب ليفربول عدم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب القادم شهر خلال مارس الجاري بداعي الإصابة.

اتحاد الكرة يكشف رفض ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب

أعلن اتحاد الكرة عن تلقيهم خطاباً من ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح من الانضمام للمعسكر المقبل للمنتخب المصري الذي ينطلق 12 مارس الجاري بداعي الإصابة التي تجددت خلال الفترة الأخيرة.

أسباب الخلاف بين التوأم و محمد صلاح

كان التوأم حسام وابراهيم حسن قد وجها انتقادات عنيفة إلي محمد صلاح خلال بطولة كأس أمم إفريقيا تعليقا علي أدائه في الملعب فقد طالب ابراهيم حسن في وسائل الاعلام بتغييره متهما اياه بالتخاذل مع المنتخب كما وجه حسام حسن انتقادا شديدا للاعب بسبب تركه لمعسكر منتخب مصر خلال كأس أمم إفريقيا للعلاج في ليفربول وأكد أنه لو كان مدرب المنتخب لم يكن ليسمح له بمغادرة المعسكر وقال "مكنتش هسيبه يمشي ولو مشي ميرجعش تاني ابدا حتي لو خسرنا النهائي" واتهمه بعدم القيام بمسؤلياته ككابتن للمنتخب وتناقلت وسائل الاعلام المحلية والعالمية هذه التصريحات مما اثار غضب محمد صلاح.

حسام حسن يزور المحترفين

كما يخطط حسام حسن إلي زيارة المحترفين المصريين في أنديتهم خلال الفترة القادمة، كنوع من التحفيز والتقارب مع لاعبي المنتخب الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والخارجية.

ويتواجد أكثر من لاعب مصرى محترف فى صفوف المنتخب الأول أبرزهم محمود حسن تريزيجيه "طرابزون التركى"، أحمد حسن كوكا " ألانيا سبور التركى"، مصطفى محمد "نانت الفرنسي"، محمد شريف "الخليج السعودى"، أحمد حجازى "اتحاد جدة"، محمد الننى "أرسنال"، عمر مرموش "فرانكفورت الألماني"، سام مرسى " إيبسويتش تاون الإنجليزي"، حمدى فتحى "الوكرة القطرى" وغيرهم من المحترفين المصريين.

أول مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر

يبدأ حسام حسن مهمته مع منتخب مصرفي 22 مارس 2024 خلال البطولة الودية في الإمارات، التى تضم مع الفراعنة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتوصل اتحاد الكرة الي اتفاق مع حسام حسن علي تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي رحل عن المنتخب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

تاريخ حسام حسن التدريبي

يعتبر منتخب مصر هو ثاني منتخب يتولى حسام حسن تدريبه حيث تولى حسام حسن تدريب منتخب الأردن في 15 أغسطس عام 2013، ورحل عن النشامى في 7 يونيو 2014.

نتائج حسام حسن مع الأردن

وجاءت نتائج حسام حسن مع الأردن كالتالي:

  • قاد المنتخب في: 11 مباراة

  • فاز في: 4 مباريات

  • تعادل في: 5 مباريات

  • خسر: مباراتين

حسام حسن يتولي تدريب 9 أندية

تولى حسام حسن تدريب 9 أندية هي: مودرن فيوتشر، المصري، الزمالك، سموحة، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، مصر المقاصة، بيراميدز، المصرية للإتصالات.

بدأ حسام حسن مسيرته التدريبية عقب اعتزاله كرة القدم في عام 2008، حيث تولى تدريب النادي المصري، وحقق نتائج مميزة خلال قيادته للفريق البورسعيدي على عدة فترات.

إقرأ أيضا:

حسام حسن يستكمل تشكيل جهازه المعاون بالكامل اليوم

رسميا.. اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.