الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:42 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الريال يشعل الدوري الإسباني بتعادله أمام فالنسيا في الجولة الـ27

ريال مدريد
ريال مدريد

أشعل فريق ريال مدريد المنافسة ببطولة الدوري الإسباني بتعادله أمام فالنسيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين حاليا على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

ريال مدريد ضد فالنسيا

شهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني تقدم هوجو دورو لفالنسيا في الدقيقة 27 وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني لفالنسيا وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أحرز فينيسيوس جونيور هدف تقليص الفارق لصالح ريال مدريد قبل أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 76.

تشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا

شهد تشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا مشاركة العناصر الأساسية لحسم المباراة في ظل السعي لحسم لقب الدور الإسباني وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

  • حراسة المرمى: لونين
  • الدفاع: ميندي - روديجر - تشواميني – كارفخال
  • الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي، بيلينجهام
  • الهجوم: فينيسيوس – رودريجو.

موقع ريال مدريد وفالنسيا بجدول ترتيب الدوري الإسباني

يختلف موقع ريال مدريد وفالنسيا بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد قمة الجدول برصيد 66 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام جيرونا وصيفه فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

ريال مدريد ضد إشبيلية

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما أمام نظيره فريق إشبيلية بهدف نظيف سجله مودريتش في الدقيقة 81 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.

شهدت مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني ندية كبيرة حتي استطاع نجم ريال مدريد لوكا مودريتش تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81 من تسديدة قوية لينتهي اللقاء بهذا الهدف ويعزز الريال موقعه في صدارة الدور الإسباني.

تشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية

شهد تشكيل فريق ريال مدريد ضد إشبيلية الدفع بالقوة الضاربة وضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: آندريه لونين
  • الدفاع: فاسكيز - ميندي- ناتشو- روديجر
  • الوسط: توني كروس- تشواميني- فالفيردي
  • الهجوم: إبرهيم دياز-رودريجو- فينيسيوس.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.