الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

عاجل.. سر التراجع الكبير فى أسعار الذهب والجرام الآن بـ2335 جنيه

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب فى مصر .. حالة من التذبذب وعدم الاتزان تسيطر على أسعار الذهب فى مصر، بمنتصف التعاملات اليوم اليوم الأحد 3 مارس 2024، داخل محلات الصاغة، متأثرا بحالة الانهيار التى وصل إليها سعر الدولار فى السوق السوداء، منذ الاعلان عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة، بين مصر والإمارات، ، وما نتج عنه من ضخ سيولة دولارية مباشرة في خزينة الدولى المصرية سوف تعمل على انعاش الاقتصاد المصرى، والقضاء تماما على الفجوة الكبيرة بين أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية، وبالتالى سوف ينعكس ذلك بشكل إيجابى على أسعار الذهب فى مصر.

أسعار الذهب اليوم

وتشهد أسواق الذهب حالة من الركود شبه التام، فى عمليتي البيع والشراء، بالرغم من تراجع أسعار الذهب داخل الأسواق، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية أخر تحديث لأسعار الذهب بكافة أعيرته المختلفة، عبر منصة آي صاغة المتخصصة في نشر أسعار الذهب والفضة على موقعها الإلكتروني، والتى جاءت كالآتي:

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3114 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر شيوعًا ومبيعا في السوق المصرية إلى 2725 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

وبلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 2335 جنيه.

سعر الذهب عيار 14

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1816 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

في حين جاء سعر الجنيه الذهب عند 21800 جنيه، مقارنة بالتعاملات الصباحية اليوم، حيث سجل 22400 جنيه.

سعر الذهب عالميًا

فيما سجل سعر الذهب عالميًا نحو 2082 دولارًا

إقرأ ايضا:

الهدوء الذى يسبق العاصفة.. هبوط حاد فى أسعار الذهب اليوم الأحد 3-3-2024

تطور خطير فى أسعار الذهب بمنتصف التعاملات .. والانهيار يلازم عيار 21 الآن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.