الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

عشاق كرة القدم علي موعد مع الإثارة والمتعة من خلال مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو التي تجمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لموسم الجاري2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو

أنت مدعو للمتعة والإثارة من خلال متابعة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لموسم الجاري2023-2024.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو

ننشر فيما يلي تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في المواجهة التي تنطلق بعد قليل ويخوضها الفريق بالقوة الضاربة وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جويل كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كريستنسن

الوسط: جوندوجان، دي يونج، بيدري

الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو

يبحث عشاق الدوري الإسباني عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ترتيب برشلونة وأتلتيك بلباو بالدوري الإسبانى

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بينما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

من ناحية أخري حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز ضد ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

شهدت مباراة أتلتيكومدريد ضد ريال بيتيس تقدم روي سيلفا بهدف لصالح أتلتيكو من نيران صديقه وأضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني بالدقيقتين 8، و44 قبل أن يحرز ويليام كافالو هدف ريال بيتيس الوحيد بالدقيقة 62 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح أتلتيكومدريد.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام جيرونا وصيفه برصيد 59 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 57 نقطة فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.