الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم

علاء غانم
علاء غانم

انتهت المحكمة الاقتصادية، في قضيتها ضد الفنانة علا غانم ببراءتها من اتهامها بالتعدي على طليقها بالسب والقذف، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغريم طليق غلا غانم 20 الف جنيه

وأصدرت المحكمة، أيضا قرارًا بتغريم طليق الفنانة علا غانم، بمبلغ 20 ألف جنيه وذلك بتهمة السبّ والقذف على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

يذكر أن علاء غانم تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة، اتهمت فيه طليقها بتهمة السب والقذف، وتعمد طليقها مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها، وذلك بعد خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

النيابة تستدعي طليق علا غانم

جدير بالذكر أن النيابة العامة قررت استدعاء طليق الفنانة علا غانم وذلك لسماع أقواله في اتهامه بالسب والقذف، والتحفظ على الهاتف المحمول، وتحريز الرسائل لفحصها وعرضها على خبير فني، قبل إحالته للمحكمة، وإصدار الحكم.

وفي العشرين من مارس عام 2018، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق التى أقامتها علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، بعد تصالحهما، وبعد أيام من رفع الدعوى، خرجت الفنانة بتعليق مثير عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث استغاثت بالمركز القومي لحقوق المرأة، وقالت: “استغاثة للمركز القومي لحقوق المرأة وللدكتورة مايا، أنا علا غانم اعمل فنانة وممثلة، أتعرض حاليا للعنف والقهر والطرد من منزلي، ومؤامرة قوية، وبلطجة، وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني”.

بلاغات علا غانم ضد طليقها

وتقدمت علا غانم بعدها ببلاغات إلى الجهات المختصة، بالإضافة لمساندة نقابة المهن التمثيلية لها

ورفعت علا غانم بعدها قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، ولكنها، لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعادت في أكتوبر الماضى، لكي تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة، وتقفلها بشكل تام.

واتهمت زوجها السابق بسرقة تليفوناتها وخواتم في يدها ويد أمها ودهبها، وطردها خارج بيتها بالروب، اما عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، فقرر أن يخرج عن صمته، ويرد على تصريحات زوجته والاتهامات التي وجهتها له، ومؤكدا أن كل ما قيل غير صحيح.

زوج علا غانم يصورها بشكل غير لائق

واكدت علا غانم ان زوجها كان يقوم بتصوير فيديوهات لها دون علمها منذ اليوم الاول لزواجهما، و ارسل بعضهما لها حتي يقوم بتهديدها بتدمير مستقبلها، وفضحها إمام عائلتها وابنها.

وقال رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"المذاع على قناة ": "وصلت إلى المنزل، وكان هناك بلطجية داخل الفيلا، وتعرضت للضرب على أيديهم"، ومضيفا: "عندي قطع في يدي واتضربت، واتكسرت من البلطجية، المتواجدين في بيتي".

وأضاف طليق علا غانم : "علا غانم لم تكن في طبيعتها، وكانت تحت تأثير المخدرات، وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بقطعة حديد".

حقيقة تعاطي علا غانم للمخدرات

وأوضح أن علا غانم تتعاطى المخدرات، مشيرا أنه يتمنى إجراء تحليل مخدرات للفنانة علا غانم، وأنه تم التعدي عليه من بلطجية بسبب علا غانم، وأن الاتهامات التي اتهمته بها غير صحيحة، مضيفًا أن علا غانم على ذمتها، ورفعت قضية خلع عليها، مشيرًا أنها كانت في مصحة في القاهرة لأنها تعالج من تعاطي المخدرات.

وكشف طليق علا غانم عن حجم الإصابات التي لحقت به وقال أنها ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت له بعض الإصابات، مضيفًا أنه أصيب بقطع في يده، وحاجبه مفتوح 2 سم.

اقرأ أيضًا:

علا غانم تعود لفندق الكلاب فى أمريكا.. تفاصيل مثيرة

علا غانم تحسم الجدل حول تركها لمصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.