الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الجهات الحكومية الحاصلة على منحة رمضان 2024

منحة رمضان
منحة رمضان

قال مصدر حكومي مطلع أن عددمن الجهات الحكومية في مصر سوف تقوم بتقديم منحة رمضان والتي سوف تتراوح قيمتها بين 300 و750 جنيهًا، وقد تصل في بعض الحالات إلى راتب شهر كامل من أساسي المرتب.

تقديم منحة رمضان للعاملين في عدد قليل من المصالح

الحكومية وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ "الموجز" أنه سوف يتم تُقديم منحة رمضان للعامين في القطاع العام والأعمال العامة، إلى جانب عدد قليل من المصالح الحكومية ودواوين الوزارات.

وكشف المصدر أن من بين الجهات التي تقوم بصرف منحة رمضان هي الهيئة القومية للبريد، والشركة المصرية للاتصالات، وشركات البترول، وهيئة الأبنية التعليمية، وشركات قطاع الأعمال العام، ووزارة الأوقاف والسكك الحديد، إلى جانب معظم الجامعات الحكومية.

وقد أصدرت وزارة النقل صرف منحة رمضان بقيمة 49 مليون جنيه لنحو 65 ألف عامل في السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

تأتي هذه الجهود في إطار التزام الحكومة بدعم العاملين وتحسين ظروفهم المالية، وتعكس اهتمامها برفاهية المواطنين خلال المناسبات الدينية الهامة.

اقرأ أيضا ..

هل سيحصل المعلمون علي منحة رمضان أسوة بباقي العاملين بالدولة ؟

منحة رمضان ..الحكومة تطرح شنط عذائية للمواطنين بأسعار مفاجأة..تعرف عليها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.