الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

باريس سان جيرمان يتقدم علي ريال سوسيداد بهدف في الشوط الأول بدوري الأبطال

 باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد
 باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

عشاق كرة القدم الأوروبية تابعو تقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ريال سوسيداد الإسباني بهدف مبابي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "أنويتا" بإسبانيا في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد والتي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا في إياب دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024. وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

وقد حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز ضد ريال سوسيداد في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-0 أحرزهما كيليان مبابي وبرادلي باركولا ويسعي لتجاوز مباراة اليوم للصعود لدور ال8 بالبطولة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

شهد تشكيل باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد الدفع بالقوة الضاربة وجاء كالتالي :

  • حراسة المرمي: دوناروما
  • الدفاع: حكيمي، لوكاس بيرالدو، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز
  • خط الوسط: فيتينا ، رويز ، إيمري
  • الهجوم: ديمبلي، مبابي، باركولا

مشوار باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بدوري الأبطال

تأهل فريق باريس سان جيرمان لهذا الدور عبر تحقيقه وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي تصدر المجموعة وحصد الفريق الباريسي 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقى 8 أهداف.

بينما تأهل فريق ريال سوسيداد لهذا الدور من خلال تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.

ريال مدريد ضد لايبزيج

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 وقد انتهي لقاء الذهاب بفوز الريال بهدف نظيف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

يبحث عشاق الريال عن موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج والتي تنطلق في العاشرة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات إياب دور الـ16 لـ دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

ومن جانبه كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد ولايبزيج ويضم طاقم التحكيم الإيطالي كلا من: دافيد ماسا حكما للساحة ويساعده ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو حكما رابعا.

إقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يتابع بقلق أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

باريس سان جيرمان يواجه تولوز الليلة في كأس السوبر الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.