الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

بالفيديو.. واقعة ضرب معلم لتلميذ تثير السوشيال ميديا و رد فعل صادم من الأهالي

ضرب معلم لتلميذ في الفصل
ضرب معلم لتلميذ في الفصل

تداول فيديو صادم عبر منصات التواصل الاجتماعي لمعلم يضرب تلميذًا في الفصل بالخرطوم حيث أظهر الفيديو أن المعلم اعتدى على الطالب وانهال عليه بالضرب المبرح أكثر من مرة بطريقة هيستريه.

وخلال واقعة ضرب المعلم لتلميذ في الفصل حاول الطالب الدفاع عن نفسه ومحاولة الابتعاد نظرًا لتخوفه وتألمه من الضرب المبرح، حيث زعم احد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي أن الفيديو المتداول لمعلم يسمى "طارق" يعمل مدرس رياضة باللغة الإنجليزية بمدرسة عمر بن عبد العزيز لغات بإدارة عين شمس التعليمية محافظة القاهرة.

ضرب المعلم للطالب

وانقسمت آراء نشطاء التواصل الاجتماعي لمؤيد ومعارض لفكرة ضرب المعلم للطالب حيث يرى البعض أن من الممكن أن يكون التلميذ السبب في استفزاز الطالب مما جعله يقدم على ضربه بشكل مبرح.

أما الرآي المعارض لفكرة ضرب المعلم للتلميذ لأن المعلم ظهر وهو يقوم بضرب تلميذ بشكل غير لائق داخل الفصل بينما يحاول الطالب طلب التوقف ولكنه تمادى كلما شعر بضعفه، مما أغضب ذلك الأهالي.

إجراءات صارمة ضد المعلم

وطاب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على موقع "فيسبوك" باتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدي وحماية حقوق الطلاب في المدرسة، وقد طالبوا المسؤولين بالتدخل لحل هذه المشكلة وضمان أن يحصل الطالب على حقه.

تعليقات السوشيال ميديا

معلم يضرب تلميذ بالفصل

وقال عبد المنعم سلامة الديب أحد مستخدمي فيسبوك دفعًا عن المعلم: "طبعًا كله هيتعاطف مع الطالب، والله من غير معرف إيه السبب المعلم عنده حق الطلبه معتش عندهم لا أدب ولا رباية".

وعلق آخر: "لية محدش سأل نفسه هو الولد عمل إيه علشان المدرس ينفعل كدة أكيد هو مش مريض نفسى ولا قاسى معندوش رحمة بس ممكن يكون جاب آخره من الولد ورصيد الصبر خلص".

وتابع شخصًا آخر: "بصفتي معلم وطبعا تعاطفي الأول يجب أن يكون لزميلي المعلم لكن هذا لا يرضي الله ورسوله وتجاوز فج، وردا على الجميع من الواضح أنه طفل بالصف السادس الابتدائي أو الأول الإعدادي بمعنى طفل يحتاج تقويم وعلاج ".

واستكمل حديثه عن واقعة ضرب معلم لتميذه بالفصل: "هناك الكثير من الوسائل التي من الممكن عملها ولهذا يجب محاسبة الزميل فإذا أخطأ الطفل فالمعلم أخطأ أكثر منه بكثير جدا جدا جدا والعقاب له ضوابط لا يجب أن نتخطاها حاسبوا الجميع تلميذا ومعلما وليقف كل واحد عند حده المنضبط هدانا الله وإياكم".

اقرأ أيضًا

” التضامن ” تفصل المشرفين المسؤلين عن واقعة ضرب الأطفال بدار ” الصفا ” للأيتام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة