الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم بيت أم الغلام وفبركة.. تفاصيل المسلسلات الإذاعية فى رمضان 2024

مسلسل فبركة
مسلسل فبركة

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2024، ويشارك خلاله عدد من النجوم بالعديد من الأعمال الدرامية التي لا يقتصر عرضها على شاشة التلفزيونية فقط، بل تشمل البث الإذاعي أيضًا، حيث يعيش المستمعون تجربة مميزة عبر الراديو، حيث سيتم تقديم أكثر من مسلسل إذاعي على مدار الشهر المبارك، وفي السطور التالية نرصد أبرز المسلسلات الإذاعية المقرر عرضها في رمضان 2024.

مسلسل بنات ذوات

تنافس النجمة إنعام سالوسة في مسلسلات رمضان الإذاعية 2024 بمسلسل "بنات ذوات" ويشاركها في بطولته الفنان كريم عفيفي، ومن المقرر بثه على إذاعة راديو مصر.

مسلسل زكريا أبو ندا

ينافس النجم أكرم حسني في قائمة المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024 بمسلسل زكريا أبو ندا، الذي سيتم إذاعته على محطة راديو النيل.

مسلسل بيت أم الغلام

وتنافس الفنانة منة شلبي في سباق المسلسلات الرمضانية الإذاعية، بمسلسل بيت أم الغلام، ومن المقرر بثه عبر محطة راديو إنرجي، وهو من تأليف محمد اسماعيل أمين وأخراج مصطفى منير.



مسلسل حمادة قلب الأسد

وينافس النجم خالد سرحان في مسلسلات رمضان 2024 الإذاعية بمسلسل "حمادة قلب الأسد" بطولة صفاء أبو السعود، مروة عبد المنعم، ومن المقرر بثه على إذاعة راديو مصر.

مسلسل شاكر مش فاكر

كما قرر النجم هشام ماجد خوض المنافسة الإذاعية بمسلسل شاكر مش فاكر، ويشاركه في بطولته الفنانة نور قدري، وسوف يتم بثه على محطة راديو النيل، وهو من إخراج خالد دياب، تأليف خالد وشيرين دياب.

مسلسل فبركة

ويخوض النجم أحمد حلمي، المنافسة في قائمة الأعمال الإذاعية في رمضان 2024 بمسلسل جديد يتعاون خلاله مع هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سامي مغاوري، نور قدري، علي صبحي، محمد رضوان، إنجي علي، بعنوان فبركة، وسيتم إذاعته على محطة نجوم FM، وهو من إخراج صفي الدين حسن، تأليف نوران نصار.

مسلسل أبويا شقيقي

ويتواجد النجم محمد هنيدي، في سباق المسلسلات الإذاعية بـ أبويا شقيقي، الذي تشارك معه في بطولته مع الفنانة شيري عادل، ومن المقرر بثه على محطة راديو النيل.

مسلسل سوبر فوزية

وتنافس الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في سباق المسلسلات الرمضانية الإذاعية بمسلسل سوبر فوزية، وسوف يعرض على محطة راديو النيل، ويشاركها في بطولته الفنان محمد رضوان.

مسلسل جريمة نص الليل

ويخوض الفنان أحمد العوضي، في دراما رمضان المقبل 2024 المنافسة الإذاعية بمسلسل إذاعي بعنوان جريمة نص الليل، وتشارك معه في العمل الفنانة مي كساب، وسوف يذاع على محطة الراديو 9090، وهو من إخراج علي مصلحي، تأليف محمود حمدان.

مسلسل غير صالح للنشر

وتتواجد الفنانة هند عبد الحليم، في قائمة المسلسلات الإذاعية 2024، بمسلسل غير صالح للنشر، وينافس معها في العمل الفنان محمد سلام، ومن المقرر إذاعته على محطة راديو إنرجي.

مسلسل تدوير عقاري

كما يتواجد الفنان طه دسوقي في سباق المسلسلات الإذاعية 2024، بمسلسل تدوير عقاري، ومن المقرر بثه على محطة راديو إنرجي.

مسلسل زوجة تحت الطلب

وتتواجد النجمة ويزو، في سباق المسلسلات الإذاعية بمسلسل زوجة تحت الطلب، المقرر بثه على محطة الراديو 9090.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024..تفاصيل مسلسل «غير صالح للنشر»

رمضان 2024.. أكرم حسني يشارك في مسلسل زكريا أبو ندا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.