الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لم أخلع شرفي.. أول تعليق من أمل حجازي بعد خلعها للحجاب

أمل حجازي
أمل حجازي

أثارت الفنانة أمل حجازي، حالة كبيرة من الجدل، بعدما احتفلت خلال الأيام الماضية بخلعها للحجاب، مما عرضها لهجوماً حاداً من قبل الجمهور، دفعها ذلك للرد على الهجوم الذي تعرضت له من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس".


تعليق أمل حجازي على الهجوم التي تعرضت له

كتبت أمل حجازي، تغريدة جديدة، أكدت فيها أنها لم تتخلى عن أخلاقها أو مبادئها بعد خلعها للحجاب، قائلة :"إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمد لله".

وتابعت:"لم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئًا آخر، مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح".

إثارة أمل حجازي للجدل

وكانت المطربة اللبنانية أمل حجازي، قد انتشر لها مؤخرًا، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي توثق لحظة خلعها للحجاب، داخل أحد المحالات التجارية، حيث ظهرت في الفيديو وهي جالسة دون الحجاب، وكانت تغني أغنية من زمان، وانقسم الجمهور لقسمين ما بين مؤيد ومعارض لقرارها.

وكانت أمل حجازي، قد أعلنت في شهر سبتمبر من عام 2017، ارتدائها الحجاب بعدما اعتزلت الفن، لافتة أنها عاشت صراعاً مؤلماً في الفترة بين الفن الذي تعشقه، وبين الدين، مؤكدة في تصريحات سابقة لها : كنت أعيش صراعاً داخلياً تطلب من الله الهداية الكاملة.

معلومات عن أمل حجازي

الفنانة أمل حجازي من مواليد بيروت، يوم 20 فبراير 1977، وهي مغنية، وعارضة أزياء لبنانية، حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي كله، و لُقبها الجمهور بـ ملكة الرومنسية.


بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، ثم شاركت في برنامج "كأس النجوم" عام 1998 على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، لكنها لم تفز بأي جائزة ولم يلاحظها الجمهور، أصدرت أول ألبوم لها بعنوان "آخر غرام" في عام 2001، وألبومها الثاني "زمان" في عام 2002، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وضم أغنية "عينك عينك" التي غنتها مع المغني الجزائري فوديل، وعملت مع المدير الفني جان صليبا حتى انفصلت عنه لاحقاً، وفي عام 2004، أصدرت ألبومها الثالث "بتدور على قلبي"، وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الرابع "بياع الورد"، الذي أثار جدلاً بسبب اتهامها بتشجيع المثلية الجنسية، وقامت بإصدار ألبومين آخرين، "خاله يا خالة" في عام 2007 و "كيف القمر" في عام 2008، وفي عام 2010، أصدرت ألبومها الأخير بعنوان "ويلك من الله" بالتعاون مع روتانا، تم تعيينها كسفيرة لشركة باناسونيك في منطقة الشرق الأوسط في عام 2003.

اقرأ أيضًا:

أمل حجازي.. خلافها مع إليسا وحكاية كليبها الذي دعم المثلية الجنسية وقصة ارتدائها الحجاب وتخليها عنه

على طريقتها الخاصة.. أمل حجازي تحتفل بتكريمها في السعودية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.