الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني الليلة

برشلونة ضد ريال مايوركا
برشلونة ضد ريال مايوركا

عشاق كرة القدم يترقبون موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني والمقرر لها مساء اليوم الجمعة علي ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الاسباني للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يبحث عشاق برشلونة عن موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الجمعة علي ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الاسباني للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يبحث عشاق الدوري الإسباني عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني والتي تنطلق في العاشرة مساء غدا الجمعة علي ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

تشكيل برشلونة ضد ريال مايوركا

ننشر فيما يلي تشكيل المتوقع لبرشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني في المواجهة التي تنطلق غدا الجمعة ويكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: جويل كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كريستنسن
  • الوسط: جوندوجان، دي يونج، بيدري
  • الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي

برشلونة ضد أتلتيك بلباو

من ناحية أخري تعادل فريق برشلونة ضد أتلتيك بلباو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني للموسم الجاري2023-2024.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو

ننشر فيما يلي تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني في المواجهة التي تنطلق بعد قليل ويخوضها الفريق بالقوة الضاربة وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: جويل كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كريستنسن
  • الوسط: جوندوجان، دي يونج، بيدري
  • الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي

ترتيب برشلونة وأتلتيك بلباو بالدوري الإسبانى

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بينما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام جيرونا وصيفه برصيد 59 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 58 نقطة فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

إقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لـ برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني

على طريقة يورجن كلوب .. تشافي يعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.