الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عنبة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل عتبات البهجة

جومانا وعنبة
جومانا وعنبة

شارك مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة، جمهوره ومحبيه صور من كواليس مسلسل عتبات البهجة، برفقة الفنانة جومانا مراد، وذلك على صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والمقرر عرضه في دراما رمضان في السباق الرمضاني 2024، وعلق علي الصورة قائلا: "تيتة ونعناعة"، وهي الشخصيات التي يقدمها الثنائي في العمل.

شخصية جومانا مراد في مسلسل عتبات البهجة

وتجسد جومانا مراد في مسلسل عتبات البهجة شخصية فتاة شعبية تدعى، نعناعة متزوجة من الفنان علاء مرسي، ولكنها قوية الشخصية وتحاول، السيطرة على مقاليد الأمور بالكامل، وهو دور جديد لم تقدمه جومانة من قبل.

الانتهاء من تصوير مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

ودع أبطال وصناع مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيي الفخرانى، الديكور الخاص بالعمل بعد الإنتهاء من تصوير كل مشاهد العمل، وبدء مخرج العمل في إنهاء عمليات المونتاج والميكساج للعمل، استعدادًا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

كواليس تصوير مسلسل عتبات البهجة

وكشف الفنان مراد فكري صادق عن انتهاء التصوير من خلال نشر مجموعة صور من كواليس العمل وأعلن عن انتهاء تصويره ، وذلك عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلا: “فركش مسلسل عتبات البهجة، بجد كواليس كلها حب وشغل وأيام جميلة، وكرو عظيم ومجهود فنى كبير، بإذن الله يعجبكم”.

وكشف مراد فكري عن شخصيته في العمل وقال : “انتظروا شخصية بودا، مفاجأة جديدة فى كل تفاصيلها، مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم الكبير دكتور يحيى الفخراني رمضان 2024”.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة كل من يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وهنادي مهنا، ومطرب المهرجانات عنبة، وصلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وغيرهم، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة.

يذكز أن شركة العدل جروب اطلقت مجموعة من البوسترات الفردية لمسلسل “عتبات البهجة” ، والمقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، هو رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د. مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، وهو عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وكشفت شركة العدل جروب عن صور جديدة، من كواليس مسلسل "عتبات البهجة"، للنجم يحيى الفخراني، الذى انطلق تصويره منذ فترة للعرض في شهر رمضان 2024، حيث جمعت المشاهد بين يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ومحسن منصور وهنادي مهنى وعلاء مرسي وعنبة.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

وقال الفنان يحيى الفخراني، عن أعماله في رمضان 2024، إنه سيقدم مسلسلا دراميا بعنوان "عتبات البهجة"، في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي عمل معه في عملين من أنجح الأعمال وهما "جحا المصري" و"يتربى في عزو".

اقرأ أيضًا:

فركش.. الانتهاء من تصوير مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

بوسترات فردية لـ مسلسل ”عتبات البهجة” تمهيدًا لعرضه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.