الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

وظائف الجامعات.. آخر موعد لتقديم أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

وظائف الجامعات .. ينتهي يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس الجاري التقديم في وظائف جامعة الأقصر والتي تشمل 97 تخصص وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع وظائف حكومية .

ويقدم موقع "الموجز" خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس وظائف الإداريين في كافة التخصصات .

وكانت كلية الطب التابعة لـ جامعة الأقصر قد أعلنت عن أعضاء هيئة تدريس جدد ومعاونيهم لمختلف الرتب الأكاديمية.

مواعيد التقديم لوظائف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

إليك المعلومات الأساسية حول مواعيد التقديم وكيفية التقديم:

  • بداية الإعلان: 6 فبراير 2024
  • نهاية الإعلان: 5 مارس 2024

خطوات التقديم لوظائف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

نستعرض طريقة التقديم لوظائف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر:

  1. قم بتحميل وملء استمارة 167 ع.ح المتاحة في الكلية.
  2. قدم الاستمارة باسم الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب في جامعة الأقصر.
  3. يتم تقديم الطلبات عبر موقع الوظائف الحكومية الإلكتروني.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط عبر زيارة رابط الوظائف الحكومية الخاص بجامعة الأقصر، إذا كان لديك أي استفسارات إضافية، يمكنك التواصل مع إدارة الكلية مباشرة.

معلومات عن جامعة الأقصر

في 25 سبتمبر 2019، انتهى المجلس الأعلى للجامعات من تحويل فرع الأقصر الذي كان ينتمي لجامعة جنوب الوادي إلى جامعة مستقلة، تم اتخاذ هذا القرار بناءً على دراسة أعدها الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التي أكدت أن مدينة الأقصر تتمتع بمقومات مميزة في مجالات السياحة والآثار، مما يجعلها مؤهلة للحصول على جامعة مستقلة.

وفي 25 سبتمبر 2021، وافق المجلس الأعلى للجامعات على بدء الدراسة في كلية الطب بجامعة الأقصر بنظام التحويل، وذلك بالسماح بتسجيل 50 طالبًا في الكلية. يعتبر هذا الإجراء خطوة هامة نحو تطوير التعليم الطبي في مدينة الأقصر وتلبية احتياجات المجتمع المحلي في هذا الجانب الحيوي من الخدمات الصحية.

تضم الجامعة عددًا من الكليات والمعاهد التي تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات في مختلف المجالات العلمية والإنسانية. وتسعى الجامعة إلى تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية المستدامة في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم جامعة الأقصر بتنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية والاجتماعية التي تسهم في تنمية الطلاب وتعزيز التواصل المجتمعي. كما تشجع على التبادل الثقافي والعلمي مع الجامعات الأخرى على الصعيد الوطني والدولي.

لمطالعة نص الإعلان علي موقع وظائف حكومية الرسمي اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

وظائف الجامعات .. جامعة حمد بن خليفة تعلن عن وظائف لـ أعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات .. جامعة فاروس بالإسكندرية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات .. جامعة نايف العربية وظفار العمانية والجامعة الخليجية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة