الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

زوجي محمد فراج أكثر شهرة مني وعملي بالتمثيل ليس ثابتًا.. أبرز تصريحات بسنت شوقي

بسنت شوقي
بسنت شوقي

تصدر اسم الفنانة بسنت شوقي، قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج تفاعلكم، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية، وغيرها من الأمور التي سوف نرصدها في السطور التالية.

تصريحات بسنت شوقي

قالت الفنانة بسنت شوقي، أنها كانت تتمنى أن تصبح مضيفة طيران، أو أن تعمل في أي مهنة لها علاقة بالسفر، لكنها فيما بعد شعرت أن هذا الأمر سيكون مرهقاً بالنسبة لها، قائلة:" تمنيت أن أكون مضيفة طيران وأي مهنة لها علاقة بالسفر ولكن شعرت أن السفر مرهق وبعدها بدأ شغفي في عالم الموضة ولكني وجدته صعباً بالنسبة لي، وحاليًا أصبحت شغوفة بالتصميم".

بسنت شوقي ترد على اتهامها بالتكبر

وأوضحت بسنت شوقي أن اعتقاد الجمهور لها بأنها شخصية متكبرة يعود لأنها ليست شخصية اجتماعية، مؤكدة :" بعض الجمهور يروني متكبرة في الانطباع الأول لي لأنني لست اجتماعية منذ الوهلة الأولى، ومسلسل ليه لأ صنع اسمي".

بسنت شوقي تكشف سبب تمسكها بوظيفتها الأساسية

وأكدت بسنت شوقي على أن عملها في مجال التمثيل ليس ثابتاً، قائلة:"ما زلت أعمل في وظيفتي الأساسية في البنك لأنني أحب لغة الأرقام وعملي بالتمثيل ليس ثابتاً ولا أصور بشكل دائم".

وأشارت بسنت شوقي إلى أن أهم نصيحة لنجاح الزواج من تجربتها الشخصية هو الصبر والتفاهم والاحترام، مُضيفة :"أتعرض بشكل مستمر لشائعة طلاقي من محمد فراج وكل مرة يتم ترويجه نكون في رحلة سفر سويًا ولا يوجد زوجان لا يتعرضان للمشكلات".

وعلقت بسنت شوقي على انتقادات إطلالاتها ووصفها بالجريئة قائلة:"أواجه انتقادات بأن ملابسي جريئة وأري أنها وجهات نظر لأنها مرتبطة بالذوق والتربية".

وأكدت بسنت شوقي على أنها ليست نجمة صف أول وشقيقتي داليا أكثر موهبة مني وليس صحيحًا أن أقيم موهبتي وأترك ذلك الأمر للجمهور.

تصريحات بسنت شوقي عن زوجها

وقالت بسنت شوقي أنها استفادت من ورش التمثيل، مُضيفة:" زوجي محمد فراج أكثر شهرة مني وانتشار قاعدة فشل الزيجات من الوسط الفني غير صحيحة لأننا نفيد بعضها لكوننا نعمل بنفس المجال والأمر يعتمد على الكيميا بين الزوجين" .

ولفتت الفنانة بسنت شوقي إلى أنها تمنت تقديم كل أدوار السندريلا سعاد حسني، وايضاً فيلم دعاء الكروان للنجمة فاتن حمامة وفيلم النضارة السوداء للنجمة نادية لطفي، وأنها تنزعج من الأسئلة عن حياتها الشخصية وتشعر خلالها بالتدخل بشكل غير مسموح به، وأنها تنزعج من شائعات فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج.

وقالت بسنت شوقي أن والدها وزوجي يشجعان النادي الأهلي، مُتابعة:"ووالدي من الممكن أن يتقبل تشجيعي لفريق الزمالك وزوجي محمد فراج متطرف للغاية للزمالك وتوقفت عن تشجيع لعبة كرة القدم منذ وقت طويل، وأصبحت أشجع الفرق العالمية مثل برشلونة".

بسنت شوقي تكشف سبب إجراءها لعملية تجميل

وأكدت بسنت شوقي أنها تتمنى تقديم عمل فني يتناول آثار الطلاق على الأطفال،لافتة إلى أنها أجرت عملية تجميل واحدة في أنفها بعدما تعرضت للكسر فور ظهورها في أحد البرامج.

كما ردت على انتقادات الجمهور لها عند تحدثها باللغة الإنجليزية، قائلة:" أتفهم انتقادات بعض الجمهور لتضمن حديثي اللغة الإنجليزية بشكل كبير، ولكني تربيت فى تلك البيئة وعندما يحدث شجار في البيت نفرغ طاقتنا باللغة الإنجليزية، وتعودت على ذلك وأحاول أن أغير ذلك والجمهور يتخيل أنني أتحدث كذلك من أجل التظاهر".

اقرأ أيضًا:

حقيقة انفصال محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي

لقطات من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة