الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:35 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباشر مشاهدة النصر والعين .. تحديث لحظي: العين يقصي النصر في أبطال آسيا

مباشر مشاهدة النصر والعين
مباشر مشاهدة النصر والعين

مباشر مشاهدة مباراة النصر والعين ، اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا 2023/2024، كونها أحد أهم الموضوعات الأكثر بحثاً من جانب مشجعو كرة القدم العربية والآسيوية، إذ يتنافس فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، الليلة على حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، خاصة ان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز العين ضد النصر، بهدف دون مقابل.

إقرأ أيضاً.. مباشر مشاهدة النصر والعين اليوم.. روي فيتوريا يعود لتدريب النصر

مباشر مشاهدة النصر والعين الآن

مباشر مشاهدة مباراة النصر والعين .. تنطلق موقعة الحسم في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حين يستضيف النصر السعودي نظيره العين الإماراتي، على ملعب العالمي، الأول بارك، بالعاصمة الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين.

مباشر مشاهدة مباراة النصر والعين .. وكانت مباراة الذهاب، والتي أقيمت في إمارة أبوظبي، قد انتهت لصالح العين بنتيجة هدف دون مقابل لصالح بطل الإمارات، ويحتاج النصر للفوز بفارق هدفين إذا أراد حجز مقعد في نصف النهائي.

مباشر مشاهدة مباراة النصر والعين .. وتكبد النصر، هزيمة مفاجئة على ملعبه ووسط جمهوره، على يد الرائد، ضمن منافسات مسابقة روشن، بنتيجة 3-1 في الجولة 23 من عمر الدوري الملكي، وهذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها النصر لهزيمتين متتاليتين بكل البطولات، منذ خسارته أمام الاتفاق والتعاون يومي 14 و18 أغسطس الماضي على الترتيب، أي منذ 203 أيام، كذلك هي الهزيمة الخامسة للنصر بكل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، والرابعة في المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين

  • SSC 1 HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • beIN Sports AFC 1 HD.

مباشر مشاهدة النصر والعين .. من معلق مباراة النصر والعين ؟

مباشر مشاهدة مباراة النصر والعين.. ستذاع عبر قناة SSC السعودية، هناك خياران للاستماع للتعليق على مباراة النصر والعين، الأول هو المعلق مشاري القرني، والثاني هو حاتم بطيشة.

في المقابل، يعلق على اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية، المعلق محمد الشامسي، وعلى "بي إن سبورتس" يمكنك الاستماع للتعليق بصوت عصام الشوالي.

مباشر مشاهدة النصر والعين .. متى موعد مباراة النصر والعين ؟

تقام مباراة النصر والعين مساء اليوم الإثنين 11 مارس 2024 على استاد "الأول بارك" في العاصمة السعودية، الرياض.. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، 11 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.