الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد هجوم أحمد السبكي عليها.. ياسمين صبري تتصدر التريند

أحمد السبكي
أحمد السبكي

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات المنتج أحمد السبكي عنها، مؤكداً على أن جمالها يغلب على موهبتها.

تصريحات أحمد السبكي



وقال المنتج أحمد السبكي خلال لقاءه في برنامج RESTART”،:“ ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها”، لافتاً أن الجمهور كان يعرفها في البداية من شكلها قبل أن يتعرف على موهبتها.

وأكد أحمد السبكي على أن الجمهور عندما يشعر بالشبع من جمال أي فنانة فإنه يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة بها في التمثيل، مُتابعاً :“كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة”.

وأوضح أحمد السبكي أن امتلاك الفنانة الموهبة بجانب جمالها أمر جيد، مُعلقاً:“الممثلة في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرًا جيدًا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق”.


وعن سبب اختياره له لمشاركته في أفلامه فقال:" هي من عرضت عليا أن تعمل معي مقابل عدم دفع أجر لها مقابل العمل في الأفلام”.

مسلسل رحيل

وتشارك ياسمين صبري، حالياً في مسلسل رحيل، وهو بطولة محمد الكيلاني، أحمد صيام، عزت زين، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

تفاصيل المسلسل

ويعتبر البطولة المطلقة الثالثة للفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد نجاحها في مسلسلي "فرصة تانية" و"حكايتي"، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.


ويعد مسلسل "رحيل" التعاون الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري، والمؤلف محمد عبد المعطي، فقد تعاونا من قبل في مسلسلي "حكايتي"، "الأسطورة" التي شاركت في بطولته أمام النجم محمد رمضان.

آخر أعمال ياسمين صبري

يشار أن ياسمين صبري، يعرض لها في الوقت الحالي بالسينمات فيلم أبو نسب الذي يعد التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما.

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، و مجموعة من ضيوف الشرف، منهم شيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار، ومن إخراج رامى إمام.


اقرأ أيضًا:

أحمد السبكي يهاجم ياسمين صبري ”ماتشيلش نص فيلم” ويؤكد محمد سعد راجع للسينما بقوة


ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.