الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية

بعد 20 دقيقة .. تعادل سلبي بين الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

 الهلال ضد الاتحاد
الهلال ضد الاتحاد

بعد مرور 20 دقيقة مازال التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة الهلال السعودي ضد اتحاد جدة في المواجهة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات إياب ربع نهائى دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

يبحث عشاق كرة القدم الأسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب ربع نهائى دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الاتحاد

يشهد تشكيل الهلال المتوقع ضد الاتحاد الدفع بالعناصر الأساسية لمواجهة قوة الاتحاد ويضم كل من:

  • حراسة المرمى : محمد العويس
  • الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد
  • الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج
  • الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال

يشهد تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال الدفع بعناصر جديدة لمواجهة قوة الهلال ويضم كل من:

  • حارس المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: مد الله العليان - لويز فيليبي - أحمد حجازي - فواز الصقور.
  • خط الوسط: فيصل الغامدي - أحمد الغامدي - فابينيو.
  • خط الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

إذا كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد فيمكنك متابعة اللقاء المقام فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024 على قناة beIN Sports AFC HD.

مشوار الهلال والاتحاد بدوري أبطال أسيا

تأهل فريق الهلال السعودي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا بمجموع 6-2 حيث فاز علي نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا ضمن منافسات دور الستة عشر.

بينما تأهل نادي اتحاد جدة السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل السلبى ليتأهل بمجموع 2-1.

وقد حقق كلال الفريقين لقب دوري أبطال آسيا بشكله الحالى مرتين بينما فاز الهلال بلقب أعرق بطولة للأندية في آسيا منذ تأسيسها أربع مرات وهو رقم قياسي.

إقرأ أيضا:

ميسي يطلب 600 مليون يورو سنويا للانتقال إلى الهلال السعودي

الهلال السعودي يتفاوض للحصول على ثمانية ملايين ريال من أحد الشركاء السابقين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.