الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة.. العمل تكشف خطة تطوير التدريب المهني وتأهيل الشباب ”في مشهد الرمل انا فضلت مدفون 4 ساعات تحت الأرض” أبرز تصريحات السقا ” اختل توازنه ”الوطنية للإعلام توضح السبب الحقيقي وراء سقوط شاب من مبني ماسبيرو قبل الحج.. اعرف سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات اليوم الخميس موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بيان كاف من كاس للتعليق على أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

شيرين عبد الوهاب تعترف: طلبت من ربنا الموت و ذهبت لـ طبيب نفسي وياسمين عبد العزيز كانت بطلة تموت بسبب السحر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن أسرار في حياتها الفنية والشخصية، وتحدثت عن كواليس علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتحدثت عن تعرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز للسحر، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي "عمرو أديب"، و"أصالة"، في بودكاست Big Time، والذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن طفولتها

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في توثيق حياتها منذ طفولتها وتعرضها للاضطهاد، في الصغر، والجميع يحبطها سواء من الفنانين أو الملحنين الكبار في بدايتها الفنية، مشيرين أنها لن تنجح بسبب شكلها، لأن الناس عايزة، البنات الحلوة بس، علي حد قولها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن علاقتها بـ تركي آل شيخ

وكشفت أن المستشار تركي آل الشيخ، أطلق عليها مارادونا الفن، حيث أنها تحب مارادونا جدًا وشاهدت فيلم وثائقي عنه وقصتها تشبهه، وعبرت عن سعادتها عندما أطلق عليّها هذا الأسم، وسعيدة لوقوفه بجانبها ومساعدتها للوقوف من جديد على قدمها.

وتحدثت عن نشأتها مشيرة أن انتمائها الكبير لمنطقة القلعة التي عاشت به وأحبته حب شديد حتي الآن، وتتمني أن تعود وتسكن فيها، وتحب أن تعيش في البيوت القديمة التي تعود إلى قرون من الزمن الجميل.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للسحر

وأختتمت شيرين عبدالوهاب حديثها قائلة ان تعرضت للسحر والأعمال، وواجهت ذلك بقراءة سورة البقرة، وكما قرأت لقرينها سورة ق، مضيفة أن السحر يتسبب في أمور عديدة منها ما حدث لـ الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي كانت ستموت بسبب تعرضها للسحر الأسود، مشيرة انها كانت تتمني الموت في وقت سابق، ويوجد ناس كانوا حابين، الوقعة بتاعتي، وكان فيه غل كتير، وكشفت عن موعد ألبومها الجديد قائلة:ألبومي الجديد هينزل في العيد أن شاء الله، مشيرة أنها تعتبر نفسها أول واحدة غنت بعد أم كلثوم على مسرح بعلبك.

وعبرت عن رغبتها في إنهاء حياتها بسبب مرورها بظروف صعبة، وكانت تخاف من الغناء وزعلها كله كان يؤثر على صوتها، وذلك لأطباء نفسيين وفشلوا في الوصول لحل لها.

اقرأ أيضًا:

شيرين عبد الوهاب في القسم بعد انتشار أخبار مغلوطة عنها وتبعث رسالة لجمهورها

شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.