الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دفنه في برميل داخل حفرة.. حبس المتهم بقتل ابنه في سوهاج

حبس المتهم بقتل نجله في سوهاج
حبس المتهم بقتل نجله في سوهاج
سوهاج

هزت جريمة بشعة مركز المراغة في محافظة سوهاج خلال الأيام الماضية، حيث تخلص تاجر مواشي من نجله أثناء تعدى عليه بالضرب، حتى ظن انه فارق الحياة واكمل عليه وكتم أنفاسه، ثم وضعه في برميل بلاستيك، وقام بحفر حفرة ووضع البرميل بالجثة داخل الحفرة، ثم وضع الخرسانة عليه وفرا هاربا.

قررت جهات التحقيق بمركز المراغة شمال التابعة لمحافظة سوهاج حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل نجله أثناء تعدى عليه بالضرب.

حبس المتهم بقتل نجله بسوهاج

اعترافات المتهم بقتل نجله بسوهاج أمام جهات التحقيق: أنا في خلافات بيني وبين طليقتي والمحكمة حكمت بحصولها على حضانة اولادي الإثنين المجني عليه وشقيقه الأكبر ويوم الواقعة روحت الشقة وطلبت من ابني الصغير يقيم معايه بالإسكندرية، وهو رفض ومن خلال رفضه دفعني أن اتعدى عليه بالضرب بالأيدى ما أدى إلى دخوله في حالة اغماء، حتى ظنت أنه فارق الحياة روحت كاتم أنفاسه ووضعته في برميل بلاستيك، وقامت بحفر حفرة ووضع البرميل بالجثة داخل الحفرة، ثم وضعت الخرسانة عليه، وتركت المنزل وسافرت إلى الإسكندرية.

اعترافات المتهم: قتلت ابني في ساعة شيطان

وتابع المتهم أمام جهات التحقيق: انا مكنتش اقصد اموت ابني ده حته من قلبي بس كانت ساعة شيطان، بس لما لقيت نفسه سكت مرة واحدة وانا بضربه اتهيألي إنه مات وخوفت الجريمة تتكشف ومجاش في دماغي غير إنى اداري الجثة وفكرت في عمل حفرة لإخفاء الجثة فيها، وكأنه مختفي وبندور عليه لكن انا قلبي كان بيتقطع وانا بدفن ابني بإيدي والله مكنتش اقصد.

دفنت ابني بإيدي داخل برميل بلاستيك في حفرة

وتعود تفاصيل الواقعة حيث كانت البداية في شهر نوفمبر الماضي، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز يفيد ببلاغا من والدة الطفل ع.ا.ا. تبلغ من العمر 39, عاما بتغيب طفلها يدعى .ع ال. ب. يبلغ من العمر 10 سنوات وهي حاصلة على حكم قضائي بحضانته وشقيقه إبراهيم 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الاعدادي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة وتبين أن وراء اختفاء الطفل والد الطفلين ويدعي ب. م.أ يبلغ من العمر 40 عامًا تاجر ماشية، ويقيم بدائرة مركز المراغة.

ضبط المتهم بقتل نجله داخل حفرة

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وأذن من جهات التحقيق تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهه أعترف بإرتكاب الواقعة انه وراء اختفاء نجله وقائلا ان في خلافات بينه وبين طليقته والدة المجني عليه ويوم الواقعة روحت الشقة وطلبت من ابني الصغير يروح معايه الإسكندرية نعيش هناك، وهو رفض ومن خلال رفضه دفعني أن اتعدى عليه بالضرب بالأيدى ما أدى إلى دخوله في حالة اغماء، حتى ظنت أنه فارق الحياة روحت كاتم أنفاسه ووضعته في برميل بلاستيك، وقامت بحفر حفرة ووضع البرميل بالجثة داخل الحفرة، ثم وضعت الخرسانة عليه، وتركت المنزل وسافرت إلى الإسكندرية وجيت من يومين .

وتم العثور على الجثة داخل البرميل بحفرة بمنزل المتهم -بإرشاد المتهم- وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرا أيضا :

قرار قضائي جديد ضد المتهمين بخلية «داعش كرداسة» اليوم

عاجل .. جثة شاب تفسد فرحة شهر رمضان في الشرقية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.