الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

كيفية استخدام منصة التعليم الإلكتروني لجميع المراحل الدراسية

منصة التعليم الإلكتروني
منصة التعليم الإلكتروني

منصة التعليم الإلكتروني من وزارة التربية والتعليم المصرية أكثر الكلمات بحثًا عبر محركات بحث جوجل وهي منصة تشرح المواد الدراسية لجميع المراحل الدراسية وتقدم خدمة تعليمية شاملة وتفاعلية.

ويستعرض "الموجز" كل المعلومات عن منصة التعليم الإلكتروني وذلك لأن المنصة تشمل مراحل التعليم المختلفة والمتنوعة مثل رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية وذوي الاحتياجات الخاصة.

ما هي منصة التعليم الإلكتروني ؟

توفر المنصة شروحات تفاعلية وكتبًا للطلاب ومواد إثرائية وحصص مسجلة وحصص بث مباشر ودليل المعل ومواصفات الامتحان، ونماذج اختبارات، وملخصات للمنهج ويمكنك الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المواد التعليمية التفاعلية.

كيفية الدخول على منصة التعليم الإلكتروني

للوصول إلى منصة التعليم الإلكتروني من وزارة التربية والتعليم المصرية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك الضغط على هنــــــــــــــــــــا للوصول إلى منصة التعليم الإلكتروني
  • تظهر صفحة رئيسية للمنصة ويمكن الوصول إلى المحتوى التعليمي المتاح والمميزات الأخرى.
  • استخدام منصة التعليم الإلكتروني سهلة وتكون عن طريق اختيار المرحلة الدراسية، سواء كنت في رياض الأطفال أو المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية.
  • ستجد قائمة بالمواد الدراسية المتاحة لكل مرحلة، مثل اللغة العربية والرياضيات والعلوم والتاريخ وغيرها.


موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

توفر منصة التعليم الإلكتروني أيضًا مواد إثرائية تساعدك على توسيع معرفتك وتعمق فهمك في الموضوعات التي تدرسها، ويمكنك الوصول إلى الكتب الإلكترونية والمواد الإضافية مثل الفيديوهات والصور والمقالات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة التعليم الإلكتروني دليل المعلم الذي يوفر للمعلمين موارد وأفكار لتدريس المواد الدراسية بشكل فعال ومبتكر عبر الإنترنت، كما تتوفر مواصفات الامتحان ونماذج الاختبارات لمساعدتك في التحضير للاختبارات وقياس تقدمك في الدراسة.

الاستفادة الكاملة من منصة التعليم الإلكتروني

يمكنك الاستفادة الكاملة من منصة التعليم الإلكتروني من وزارة التربية والتعليم المصرية. تذكر أن الاستفادة الأمثل من المنصة يتطلب التزامًا ومثابرة في الدراسة والمشاركة الفعالة في الأنشطة التعليمية المتاحة.

منصة التعليم الإلكتروني تمثل فرصة رائعة للطلاب للتعلم والتطور في بيئة تعليمية مرنة ومبتكرة. ننصحك بالبدء في استكشاف المنصة واستخدام جميع الموارد المتاحة لك لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك في التعليم الإلكتروني.

اقرأ أيضًا

رابط تحميل ملخصات أولى ثانوي pdf على منصة التعليم الإلكتروني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة