الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت رابع مرة.. المعلم لـ مصطفى شعبان يحتل تريند إكس

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان


تصدر مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان تريند موقع إكس بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل وسط تفاعل كبير من المتابعين.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل المعلم

وشهدت الحلقة الرابعة، أحداثا متصاعدة، بدأت بضرب "المعلم" مصطفى شعبان لـ"حمدتو" بعد أنّ أخبره الأخير بأن المخدرات دخلت شحنة السمك بعلم والد "المعلم، ليفقد الأخير السيطرة على أعصابه وينهال ضربًا على "حمدتو"،قبل أن تحضر الشرطة وتلقي القبض على الاخير.

تعليقات الجمهور علي مسلسل المعلم

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين حيث علق أحد الحسابات قائلا: "أفضل دور مصطفى شعبان عمله" ، وعلق آخر قائلا : "مسلسل المعلم هيكتسح مسلسلات رمضان"، فيما استعجل ثالث عرض الحلقة الخامسة.

أبطال مسلسل المعلم

وينافس مسلسل المعلم بقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك به كوكبة من الفنانين أبرزهم أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى وعدد آخر من الفنانين.

تصريحات مصطفى شعبان

وقال مصطفي شعبان خلال لقاءه في برنامج "واحد من الناس"، أن اسمه في أحداث العمل هو "المعلم" وأن هذا ليس لقبه، لافتاً أن شخصيته ثرية وتمس كل مواطن، والعمل يتضمن عدة لزمات وهي "على الله إن شاء الله" و"أنا نصحتك وأنت براحتك توكلنا على اللي بيوكلنا" وغيرها.

وكشف مصطفى شعبان عن سبب لقاءه بالمنتج تامر مرسي، قبل تصوير المسلسل، قائلاً:" التقيت مع المنتج الكبير تامر مرسي، وقلت له إن المسلسل مكلف جداً، وإننا سنبني شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، وإننا نأتي بسمك يوميا، ويأتي من السويس، ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب إلى المحلات".

وأكد مصطفى شعبان على أن المسلسل يتضمن شخصيات عديدة ومختلفة، مُعلقاً:" لا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم شادر السمك للنجم الراحل أحمد زكي، وفي الفيلم الأستاذ أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر، ووجدت ثلاثة شخصيات تابعتهم، ولكني لم أقلدهم لأقدم شخصية بطل المسلسل المعلم، والحارة المصرية تمتلئ بالنماذج المختلفة، وهذا ثراء نقدمه بالأحداث".

أبرز تصريحات مصطفي شعبان

وأكد مصطفى شعبان على أنه تحمس للعمل، لإعجابه الشديد بالسيناريو، مُضيفاً:" شخصية المعلم بها قدر من الكوميديا والتراجيديا، وعلاقتي قريبة بمنذر رياحنة وصديق مقرب جداً مني، والعمل به عدد كبير من النجوم المبدعين".

ويعرض مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، بشكل يومي على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً، بجانب عرضه على منصة WATCH IT.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخر من النجوم.

اقرأ أيضًا:

بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة.. مسلسل ”المعلم” يتصدر التريند

عبد الباسط حمودة يقدم تتر مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.