الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:01 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات.. جامعات قابوس والجلالة وعين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف تخصص

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

وظائف الجامعات .. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية خلال أسبوع والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات وتتضمن جامعة عين شمس وجامعة الجلالة وجامعة السلطان قابوس.

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل من وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

جامعة عين شمس تعلن عن وظائف لـ أعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات .. أعلنت كلية الحاسبات و المعلومات في جامعة عين شمس عن 39 وظيفة معيد ضمن وظائف أعضاء هيئة التدريس عن طريق التعيين.

و جامعة عين شمس هي إحدى أقدم الجامعات المصرية، تأسست في عام 1950 تحت اسم "جامعة إبراهيم باشا"، وتم تغيير اسمها إلى جامعة عين شمس في عام 1954. تقع الجامعة في القاهرة وهي واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية في مصر والعالم العربي. تتميز بتاريخ طويل من التميز الأكاديمي والبحثي، وتلعب دوراً مهماً في تلبية احتياجات الطلاب والمجتمع في مصر وخارجها.

لمطالعة نص الإعلان عن الوظائف اضغط هنا

جامعة الجلالة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس .. ننشر المؤهلات المطلوبة

أعلنت كلية الإنتاج الإعلامي في جامعة الجلالة عن وظيفة مساعد تدريس ضمن وظائف أعضاء هيئة التدريس

لمطالعة نص الإعلان عن الوظائف اضغط هنا

جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

وظائف الجامعات .. أعلنت جامعة السلطان قابوس عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في تخصص علم الصخور الصلبة / الجيوكيمياء / علم المعادن أو مجال وثيق الصلة والتي تم نشرها علي الموقع الرسمي للجامعة الألمانية بالقاهرة حيث تضمنت التخصصات الآتية:

لمطالعة نص الإعلان عن الوظائف اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

وظائف الجامعات.. جامعات كفر الشيخ ونزوي والشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 20 تخصص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة