الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024.. الأسعار تبدأ من 250 جنيه

تسريبات الثانوية العامة 2024
تسريبات الثانوية العامة 2024

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024 من أكثر الأشياء التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في أول أيام شهر رمضان الكريم وكأنها كبسولة علاجية لانقاذ طلاب الثانوية العامة الحائرين والعاجزين عن فهم المناهج أو تقفيلها.

ولكن تُعد تسريبات الثانوية العامة 2024 في حقيقية الأمر قنبلة من الاحتيال والنصب يمارسها عدد كبير من الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي لاستغلال طلاب الثانوية العامة ماديًا، حيث يدعى أصحاب التسريبات بأن الامتحانات ستكون في أيدي الطالب قبل دخوله اللجنة بساعات.

أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

ورصدت "الموجز" عدد من الصفحات عبر موقع "فيسبوك" وتفاجأت بـ أسعار تسريبات الثانوية العامة 2024 والتي تبدأ من 250 جنيه فقط، بالإضافة إلى إدعاء بعض الأشخاص بأنهم يعرفون أشخاصًا من وزارة التربية والتعليم سيسربون الامتحانات إليهم.

وبدأت الحكاية عندما رصدنا صفحة باسم "تسريبات امتحانات الثانوية العامة" عبر "الفيسبوك" تقول: " جماعة معايا حد مستشار في الوزارة هيسربلنا امتحان الثانوية.. هنعمل جروب علشان نبعت الامتحان فيه كلمني خاص وأضيفك بسرعة عشان همسح المنشور".

بـ 250 جنيه تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

لم تكتفي هذه الصفحة أو المجموعة عبر " الفيسبوك" بهذا فقط بل ادعى شخصًا مجهول الهوية بأنه يسرب امتحانات الثانوية العامة 2024 بسعر 250 جنية والدفع يكون بعد الخروج من لجنة الامتحانات.

ويبدو أن جميع من في صفحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة يقدم عروضًا مختلفة لاستقطاب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة ليكونوا ضحاياهم فلكل شخص طريقة غريبة ومختلفة للإقناع للحصول على أموال طائلة من ضحايا الثانوية العامة.

ومن جهة آخرى نشر شخص يُدعى "محمد عبد الهادي" على صفحته، مستخدمً صيغة تعاطف مع طلاب الثانوية العامة قائلًا:"ياريت تنسى اللي فات وأي كانت النتيجة ياريت تنساهم أهم حاجة الامتحانات اللي جاية ودي فرصتك الأخيرة علشان تعوض فيها افتكر أن ده مستقبلك علشان كدا احنا عاملين جروب تسريب امتحانات لكل المحافظات لو عايز تنضم ابعتلي وهبعتلك الرابط".

اقرأ أيضًا

انفراد .. ننشر تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 .. التعليم تلتزم الصمت والمسربون : ادفع 7 ألاف جنيه وسيب الباقي علينا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة