الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

5 أيام وتقبض.. موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومارس للمعلمين

صرف مرتبات شهري أبريل ومارس للمعلمين
صرف مرتبات شهري أبريل ومارس للمعلمين

مرتبات شهرى أبريل ومارس للمعلمين من أكثر الكلمات بحثًا عبر محركات بحث جوجل نظرًا لعدم صرفها حتى الآن حيث يتسأل المعلمين عن إمكانية تبكير مرتبات أبريل وصرفها قبل عيد الفطر المبارك.

ويستعرض "الموجز" بيان وزارة المالية لمعرفة مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومارس للرد حول تساؤلات المعلمين عن إمكانية تبكير مرتبات إبريل وصرفها قبل عيد الفطر المبارك 2024.

مواعيد صرف مرتبات شهرى أبريل ومارس

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة المالية أن مواعيد صرف مرتبات شهرى أبريل ومارس تبدأ يوم 21 من من ذات الشهر ووفقًا للبيان حددت الوزارة 5 أيام في كل شهر لصرف المعلمين والموظفين رواتبهم ومستحقاتهم.

ومن المقرر أن تترك وزارة المالية أيضًا ثلاثة أيام لصرف المتأخرات المستحقة لهم لاتخاذ الترتيب مع مراعاة الأيام الرسمية للإجازات والعطلات حيث أشارت إلى أن صرف مرتبات أبريل يوم 21 أبريل 2024.

صرف متأخرات ابريل

ومن المقرر أن يكون صرف متأخرات أبريل 4، 7، 8 من الشهر نفسه،أما صرف مرتبات مايو بدءًا من 23 مايو، ومن المقرر صرف المتأخرات الخاصة بشهر مايو في 8، 9، 12 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أيضًا صرف مرتبات مارس يوم 21 مارس وهو خلال 5 أيام تقريبًا، وتهيب الوزارة بالعاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، نظرًا لتوفر المرتبات في أي وقت بدءًا من التواريخ المحددة لصرفها لكل جهة إدارية، وذلك للحفاظ على الإجراءات الاحترازية المتبعة.

طريقة الاستعلام عن زيادة مرتبات شهري أبريل ومارس

- قم الدخول على موقع بوابة الأجور للموظف من هنـــــــــــــــــــــــا

- يُطلب منك إدخال بياناتك الشخصية في الحقول المخصصة، وتتضمن هذه البيانات الاسم الرباعي والرقم القومي المؤلف من 14 رقمًا المدون على بطاقة الهوية الشخصية.

- التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.

- يُطلب منك إدخال بيانات التعيين الوظيفي الخاصة بك، مثل تاريخ التعيين أو تثبيتك في الدرجة الدائمة، والمجموعة الوظيفية والدرجة المالية.

- يُطلب منك تحديد طريقة الحصول على المرتب الخاص بك.

- بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، يمكنك النقر على زر البحث.

- ستظهر لك معلومات المرتب وفقًا للرقم القومي الذي أدخلته، وسيتم عرضها لك في الصفحة.

اقرأ أيضًا

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة